(مدى) تختتم ورشة العمل التدريبية في إستراتيجيات وخطط التنمية بعدن

> عدن «الأيام» خاص

> اختتمت مؤسسة دعم التوجه المدني الديمقراطي (مدى) صباح أمس الأول الخميس في قاعة مستشفى الصداقة بمديرية الشيخ عثمان ورشة العمل التدريبية اللا مركزية والإستراتيجيات والنوع الاجتماعي ومشروع مشاركة النساء في إستراتيجيات وخطط التنمية، بمشاركة موظفي المكاتب التنفيذية في مديرية الشيخ عثمان، والتي استمرت من 22 - 27 نوفمبر الحالي، بدعم من منظمة أوكسفام - هولندا، وبتنسيق الأخت نادية محمد ناجي، وحاضر فيها المدرب الوطني نادر محمد العريقي.
وأكد المنسقة نادية محمد ناجي على أهمية تدريب موظفي المكاتب التنفيذية في مديرية الشيخ عثمان لخدمة المديرية لمواكبة العمل بتخطيط وتنظيم.. مشيرة إلى أن أسس التخطيط الإستراتيجي يستطيع من خلاله الإنسان أن يرسم ملامح وأهداف حياته برؤية واضحة، وبالمثل فالموظف والإداري والقيادي الناجح هو الذي يسير العمل في الإدارة التي يترأسها أو في مجال عمله وفق خطة إستراتيجية تلبي الطموحات والأهداف المرجوة.
وأشادت المنسقة نادية محمد ناجي بدور مؤسسة دعم التوجه المدني الديمقراطي (مدى) لمثل هذه الدورات التي تكسب موظفي الدولة المهارات والمعارف الجديدة لتطبيقها على الواقع العملي.. مشيرة إلى أن مؤسسة دعم التوجه المدني الديمقراطي (مدى) تهدف إلى دعم التوجهات المدنية والديمقراطية للوصول بالمجتمع اليمني إلى المستوى الأعلى من المدنية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية عن طريق نشر الوعي بالحقوق المدنية والديمقراطية، ومنها مساندة قضايا المرأة.. مؤكدة أن وضع المرأة في العمل سواء أكان سياسيًا أم اجتماعيًا أم اقتصاديا أم ثقافيا ظل ومازال في مستوى متدنٍ جدًا.
حضر اختتام الورشة مدير عام مديرية الشيخ عثمان عبد الرؤوف محمد سعيد، والأمين العام في المديرية علي عبدالمجيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى