منتسبو دائرة الأشغال العسكرية بعدن يناشدون وزير الدفاع

> عدن «الأيام» خاص

> ناشد 450 من الأفراد المنتسبين لدائرة الأشغال العسكرية شعبة عدن (المتقاعدين) منذ 2002 الأخ وزير الدفاع (قائد المنطقة العسكرية الرابعة) اللواء الركن محمود سالم الصبيحي، تنفيذ قرار رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي بخصوص استكمال الإجراءات الخاصة بمنحهم الأراضي الخاصة بالشعبة في (مخطط بئر فضل بلوك 12).
وقال رئيس لجنة المتقاعدين في الدائرة المساعد أمين عبده سعيد الحكيمي لـ«الأيام»: “إن صرف الأرض لأفراد دائرة الأشغال بعدن قد صدرت به قرارات وأوامر وتوجيهات من كل الجهات المخولة قانونيا، أسوة بزملائهم، الذين صرف لهم جزء من تلك الأرض سابقا”.
وأكد الحكيمي أن “الملفات الخاصة بإجراءات صرف الأرض مستوفاة، وقد سلمت منذ مدة للواء الصبيحي قائد المنطقة العسكرية الرابعة حينها، قبل تعيينه وزيرا للدفاع”.
ودعا إلى “إنفاذ تلك القرارات والدفع بالملف لاستكمال الإجراءات حتى يتمكن أفراد الشعبة من الحصول على حقهم في تلك الأراضي”.
من جانبه توجه العميد أحمد طاهر الأسد نيابة عن أفراد الشعبة بالشكر للمشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والأخ صالح ناصر رئيس لجنة التعويضات للمناطق الجنوبية والأخ سلطان الشعيبي وكيل محافظة عدن على ما قدموه من أوامر وتوجيهات بشأن صرف تلك الأراضي، وتذليل كافة الصعوبات في سبيل تسلم أفراد الشعبة لها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى