شعب حضرموت معاناة تهدده بالإنسحاب.. المحافظ يعد بالدعم والإلتزامات تتراكم والأزمة مستمرة

> المكلا«الأيام الرياضي» فهمي باحمدان

> لازال الوضع المالي لممثل حضرموت في دوري الاضواء والنخبة لكرة القدم فريق الشعب يمثل عائقا كبيرا امام استمرار الفريق بل ومختلف الالعاب الرياضية
بالنادي ويهددها بالتوقف نظرا للالتزامات والمستحقات المتراكمة على النادي والتي عجز المجلس الاداري المؤقت على الايفاء بها ، نظرا لشحة الموارد وقلة الدخل.
الوضع الصعب الذي يعيشه نادي شعب حضرموت ألقى بظلاله على نتائج الفريق في دوري هذا الموسم والذي يحتل فيه الفريق حاليا المركز قبل الاخير بتسع نقاط ودخل ضمن فرق المؤخرة المهددة بالهبوط ، إذ خسر خمس مباريات وتعادل في إثنتين وفاز في مثلهما .. كما ان الوضع الحالي للفريق سيعيقه عن المشاركة في البطولة وربما الإنسحاب اذا استمر هكذا لعدم مقدرة النادي على مواجهات تكاليف السفر الى المحافظات وعجزه عن دفع حوافز الفوز ومرتبات اللاعبين التي وصلت الى ثلاثة أشهر إلى جانب كثير من الالتزامات للألعاب الاخرى وغيرها .. وبهذا الشأن وبتكليف من محافظ حضرموت التقى المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بحضرموت وعضو مجلس ادارة الاتحاد اليمني لكرة القدم طلال صالح بن حيدرة عصر أمس الثلاثاء بلاعبي الفريق في تدريبه بحضور اعضاء المجلس الاداري إستعدادا لمباراة الجولة الـ 12 قبل الأخيرة لمرحلة الذهاب ، والتي من المقرر ان يخوضها الفريق في محافظة الحديدة عصر الجمعة المقبلة 5 ديسمبر الجاري أمام شباب الجيل.
طلال بن حيدره
طلال بن حيدره

وخلال اللقاء أكد بن حيدره حرص قيادة السلطة المحلية على تذليل كافة الصعوبات ودعم مسيرة النادي في هذه المرحلة الهامة، مشيراً الى ان المحافظ وجه بتحمل نفقات رحلة الفريق الى محافظة الحديدة وإيجاد موارد مالية للنادي وتقديم الدعم بما يساهم في حل والتخفيف من الازمة المالية والايفاء بالالتزامات.. وأشار بن حيدرة الى سعي السلطة المحلية ، وتواصلها مع قيادة وزارة الشباب والرياضة ، لصرف مخصصات النادي المستحقة، وكذا الاتحاد العام لكرة القدم .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى