بعد فوزه على اليوفي في مباراة جماهيرية

> حجة «الأيام الرياضي» أحمد ناصر مهدي

> حقق فريق الجيل كأس العيد الوطني الـ(30) من نوفمبر بمحافظة حجة في المباراة التي جمعته مع نظيره فريق اليوفي على ملعب شباب عبس عصر أمس الأول برعاية مؤسسة (يماني) للتنمية، بالتنسيق مع فرع اتحاد الكرة بالمحافظة.
المباراة بدأت قوية وندية من الفريقين مع أفضلية ملحوظة لفريق الجيل الذي استطاع أن يخطف هدف التقدم في الدقيقة (19) عبر لاعبه حيدر سلام، وسط محاولة اليوفي تعديل النتيجة والعودة إلى نقطة البداية، إلا أن الجيل من خلال التوازن بين خطوطه حافظ على التقدم حتى نهاية الشوط الأول.
الشوط الثاني بدت فيه الرغبة قوية من الفريقين للتسجيل سواء من الجيل لتعزيز التقدم أم اليوفي للعودة إلى المباراة .. وبدت العديد من المحاولات الهجومية التي واجهت صرامة دفاعية من الجانبين، ورعونة التسديد من جهة أخرى إلى أن جاءت الدقيقة (86) من عمر المباراة بهدف التعادل عبر إبراهيم قائد، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، ليحتكم الفريقان لضربات الترجيح التي ابتسمت للجيل بنتيجة (5/6).
عقب المباراة كرم الأخ دهل الطيب، الأمين العام للمجلس المحلي بعبس، ومعه رئيس مؤسسة (يماني) للتنمية أحمد الأكوع، ورئيس فرع اتحاد الكرة علي عبده شوقي، فريق الجيل بكأس وميداليات المركز الأول، وفريق اليوفي بكأس وميداليات المركز الثاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى