في بلاغ صحفي صادر عن الهيئة الإشرافية ﻻعتصام شعب الجنوب بعدن: نستغرب الهجمة الشرسة والتعبئة الخاطئة ضد إشرافية الاعتصام

> عدن«الأيام» خاص

> أعربت الهيئة الإشرافية لإعتصام شعب الجنوب في ساحة العروض بخورمكسر في عدن استغرابها الشديد للهجمة الشرسة والتعبئة الخاطئة ضد الهيئة الإشرافية للاعتصام ووصفها بعبارات قاسية والتحريض عليها.
وقالت الهيئة في بلاغ صحفي أصدرته أمس: “لقد تفاجأت الهيئة الإشرافية بعد تلك الجرائم بحق الثوار السلميين بهجمة شرسة وتعبئة خاطئة ضد الهيئة الإشرافية للاعتصام في ساحة العروض ووصفها بعبارات قاسية والتحريض عليها وبأساليب عدة وتحميل الضحية كل ماجرى من همجية من قبل جنود ومرتزقة النظام، وإصدار البيانات والتنكر للمشاركة في الهيئة الإشرافية والتناقض بشكل عجيب، وكل المكونات تعلم أن الهيئة من كل شرائح المجتمع الجنوبي والمكونات قدمت أسماء للهيئة وهم مشاركون فيها وأيضا ممثلين عن المحافظات والنقابات والشباب والمرأة».
ودعت كل مكونات الثورة الجنوبية إلى عدم الانزلاق إلى المهاترات والمماحكات التي تخدم النظام في صنعاء فقط بدلا من الجلوس والتفكير بعقلانية لمواجة التحديات وعدم ترك فرصة لشق الصف الجنوبي وكسر عزيمة الثوار.
وقالت الهيئة الإشرافية «إن المسئولية اليوم تقع على عاتق كل ثائر جنوبي ولا مجال للتراشق بالبيانات التي تهدف لتشويه صورة الثوار ووصفهم بالعمالة والخيانة ويكون المستفيد الأول منها جحافل صنعاء، مؤكدة أنها تعمل بكل جهد من أجل لملمة الشمل وترسيخ مبدأ التصالح والتسامح والعمل المستمر لمواصلة التصعيد بخطط مدروسة وعدم ترك فرصة للانزلاق نحو الفوضى أو التراجع».
وأعلنت الهيئة أنها لن تنجر إلى أي تراشق إعلامي، مشيرة إلى أن المسؤولية جماعية والباب مفتوح لأي مقترحات أو برامج تصعيدية من قبل الجميع سواء مكونات أو شخصيات جنوبية تؤمن بالعمل الجماعي.
وأكدت أن الاعتصام سوف يستمر “ولن نستسلم للجرائم حتى تحقيق الهدف المنشود وهو التحرير والاستقلال وبناء دولة الجنوب المستقلة كاملة السيادة”، داعية كل أحرار الجنوب إلى شحذ الهمم ومواصلة التصعيد بكل الطرق السلمية و مؤازة الثوار المعتصمين.
وأدانت الهيئة أيضا ماتعرض له أبناء الشحر من جرائم وهم ينتفضون تضامنا مع المعتصمين في العاصمة عدن، مطالبة كل المنظمات الحقوقية والإنسانية في العالم للوقوف أمام الجرائم التي ترتكب بحق شعب الجنوب الذي يمارس حقه الشرعي بالطرق السلمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى