عمومية التلال تعقد إجتماعها التشاوري الثاني

> عدن «الأيام» خاص

> عقد مساء يوم أمس الأربعاء في قاعة نادي التلال للأفراح اللقاء التشاوري الثاني للجمعية العمومية لمناقشة أوضاع النادي المختلفة وكيفية إستثمار المنشآت التابعة للنادي ، والتي دعت إليه اللجنة المؤقتة للنادي.
وقد بدىء اللقاء التشاوري بكلمة من قبل رئيس اللجنة المؤقتة عارف يريمي، الذي قدم صورة مجملة حول الاوضاع التي يعيشها النادي، وعن الإنجازت التي حققها التلال خلال توليه مهمة قيادة النادي ، وأهمها بطولة دوري كرة السلة ، والمركز الثالث في الدوري الكروي العام ، والمركز الثاني في بطولة الجمهورية للسباحة ، والثالث في رفع الأثقال والسنوكر.
وواصل اليريمي حديثه حول النادي والممتلكات الكثيرة التي يمتلكها والتي في حالة إستثمارها ستعود بالنفع للنادي ، الذي يعاني من أزمة مالية كبيرة ، بعد توقف الداعمين عن دعم النادي بإستثناء رشاد هائل وعلي جلب والراعي الرسمي للنادي البنك الأهلي والدعم المقدم من قبل وزارة الشباب والمقدر بمبلغ 14 مليون سنوياً، مضيفاً أن النادي كان موعوداً باستلام 5 مليون ريال ، كدعم إستثنائي قدمه الوزير السابق للنادي ، لكن إلى الآن لم يتم صرفه ، بل تم إيقاف الشيك من قبل الأخت نظمية عبد السلام رئيسة صندوق النشء.
من جانبه شارك أعضاء عمومية التلال في النقاش ، والذين أعلنوا أسفهم الشديد للحالة التي يمر بها التلال منذ زمن طويل، مؤكدين أن التلال بحوزته أملاك عديدة أهمها مقرات أندية الشباب الرياضي ، والإتحاد المحمدي ، والحسيني ، ومسبح حقات والمحلات التجارية ، وقاعة الأفراح .. لكن من الضروري أن يتم إستثمار هذه الممتلكات إستثماراً صحيحاً ، وقد إتفق التلاليون على تشكيل لجنة لإستثمار ممتلكات النادي يرأسها المهندس التلالي حسن سعيد قاسم ، على أن يقوم في قادم الأيام بتسمية بقية أعضاء اللجنة.
من جانب آخر جدد المستثمر عبد الله مثنى الشعيبي تقديم عرضه الإستثماري الخاص بإستئجار قاعة الأفراح التابعة للنادي ، عارضاً على اللجنة المؤقتة منحها ستمائة ألف ريال شهرياً ، بمعدل سبعة ملايين ومائتي ألف ريال سنوياً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى