مجلس تنسيق نقابات عمال النفط يتضامن مع قيادة الشركة بعدن

> عدن «الأيام» أديب الجيلاني

> أدان المكتب التنفيذي لمجلس التنسيق العام لنقابات عمال وموظفي شركة النفط في مختلف محافظات الجمهورية ما وصفها بالحملة الإعلامية الغاشمة بحق شركة النفط اليمنية وقيادة فرع الشركة في عدن ممثله بالأخ عبدالسلام صالح حُميد مدير عام فرع الشركة التي قال إنها “حملة موجهة من قبل بعض ضعفاء النفوس”.
وأضاف المكتب التنفيذي للمجلس في بيان صادر عنه أمس بالقول: “إننا إذ ندين ونشجب ونستنكر تلك الحملة الإعلامية الغاشمة التي لم نجد لها أي مبرر، فإننا كنا نتمنى بالمقابل من تلك المواقع التي تداولت بعض الأخبار الكاذبة والملفقة ما وصفته بالفساد المستشري بالشركة أن توجه حملتها وبالشكل الصحيح باتجاه من اغتصبوا بعض أصول الشركة وتاجروا بمقدراتها وتلاعبوا وتحايلوا على بعض أصولها وأملاكها تحت مسمى الاستثمار غير الحقيقي بالطبع، وعلى سبيل المثال من ذلك منشأة حجيف النفطية التي ماتزال تحت يد المستأجر الذي انتهى عقد تأجير المنشأة له في العام 2013م .. وبالرغم من سقوط شهيد على أسوارها إلا انها ماتزال تحت سيطرة المستثمر”.
وأضاف البيان: “في الواقع إننا نحترم حريه الرأي والرأي الاخر خصوصاً عندما يكون الهدف من ذلك الرأي اصلاح الأمور او اجراء معالجات جوهرية لقضايا حقيقية ولكن ليس بهدف التشهير بالشركة او قياداتها لأغراض ومآرب شخصية، حيث إننا سنقف بقوة وبكل حزم أمام تلك الإساءة والتشهير”.
واختتم المكتب التنفيذي بيانه بالقول: "إننا في المجلس وكل العاملين في الشركة وبمختلف فروعها إذ نعلن في ختام بياننا هذا عن تضامننا الكامل مع قيادات الشركه وقيادة فرعها في عدن على وجه الخصوص فإننا نطالب بالمقابل تلك المواقع بدلاً من نشر الأكاذيب والاقاويل غير الواقعيه بأن تتجه للكشف عن ناهبي المال العام الحقيقيين والفاسدين الذين عملت قيادات الشركه على محاربتهم وتجفيف منابع نشاطهم الفاسد في اطار الشركة والقطاع النفطي عموماً".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى