نتائجها منطقية بحضور 170 دولة ..السباحة اليمنية تنهي مشاركتها في بطولة العالم للمجرى القصير

> الدوحة «الأيام» خاص

> أنهى منتخبنا الوطني للسباحة يوم أمس الأول مشاركته في بطولة العالم الـ12 للسباحة في المجرى القصير (25م)، التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 3 - 7 ديسمبر.. وقد سجلت السباحة اليمنية حضورها الأول في هذه الفئة بثلاثة سباحين هم : إبراهيم المالكي، يوسف النهمي، وسامي السياقي، وذلك في إطار حرص ومتابعة قيادة الإتحاد اليمني للسباحة لنيل فرصة المشاركة في كل ما يتاح لها من أجل رفد سباحينا بخبرات المشاركة في المواعيد الكبرى ، التي تقدم الإضافة إلى مستوياتهم.
سباحونا الثلاثة الذين خاضوا للمرة الأولى غمار منافسة المجرى القصير من خلال منافسات قوية مع أعتى السباحين المشاركين من بلدان العالم المتطورة في مجال مياه السباحة العالمية ، قدموا ما أمكنهم تقديمه واستطاعوا أن يحافظوا على أرقامهم في مشاركتهم هذه في مسابقات الحرة والظهر والفراشة والصدر.
فقد حقق النهمي في الحرة 50م، (28،88 ث) وفي الفراشة (31،30 ث)، وحقق المالكي في الظهر 50م (33,60 ث) وفي الصدر (37,55 ث) فيما حقق السياقي في الحرة 50م (29 ث) وفي الظهر (36،44 ث).
الأخ خالد محسن الخليفي رئيس الإتحاد والبعثة اليمنية للسباحة قال أن المشاركة كانت مهمة وذات دلالة على السباحة اليمنية التي شاركت وحضرت لأول مرة في مسابقات المجرى القصير الذي قدم لنا خبرة أخرى ستضاف إلى ما لدينا في إطار مساعينا للارتقاء بالمستوى العام للسباح اليمني الذي ما زال يحتاج إلى الكثير، كما أن قدرة سباحينا الثلاثة على الاحتفاظ بأرقامهم شيء مهم بالنسبة لهم ويؤكد قدرتهم على الحضور وتقديم ما يمكن في محفل ضم كبار السباحة العالمية.
وقد قدم الخليفي شكره للسكرتير الثاني في السفارة اليمنية في قطر الأخ توفيق القاضي لاحتضانه البعثة، وتذليل كثير من الأمور أمامها، حيث قدم أنموذجاً رائعاً لمسئولي سفاراتنا في الخارج التي تهتم بالوافدين الذين يرتدون ألوان الوطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى