ديفيد فيا .. فكرة مانشستر سيتي في الشتاء

> لندن «الأيام» متابعات

> أعاقت إصابة سيرجيو أجويرو حسابات مانشستر سيتي كثيراً في المنافسة على بطولة الدوري، وكذلك في الصراع من أجل اجتياز دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
وسيتعرض الفريق لعدد كبير من المباريات خلال الشهر الحالي والشهر المقبل، ومن المتوقع أن لا يعود أجويرو حتى منتصف شهر يناير، مما يبقي الفريق بدون عمق هجومي، حيث يملك فقط إدين دجيكو وستيفان يوفيتتش كلاعبين بخبرة كبيرة.
مصدر مطلع أكد أن “ديفيد فيا فكرة يتم دراستها الآن في مانشستر سيتي، وأن القرار عائد للمدرب مانويل بيلجريني، الذي سينتظر التقارير الطبية الرسمية والمحدثة عن حالة مهاجمه أجويرو، ومن ثم سيكون اللجوء إلى استعارة مهاجم برشلونة السابق على طريقة جلب فرانك لامبارد، حيث يلعب المهاجم الإسباني لحساب نيويورك سيتي، وإن قضى بعض الوقت معاراً إلى ملبورن”.
وتملك مجموعة سيتي كل من مانشستر سيتي وملبورن سيتي ونيويورك سيتي، وكانت عملية استعارة فرانك لامبارد قد تعرضت لانتقادات شديدة من قبل البعض، وذلك لاعتقادهم بأنها التفاف على قانون اللعب المالي النظيف، في حين تجاهل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم هذه الانتقادات، كدليل على قانونية مثل هذا التصرف.
ديفيد فيا وفي حال تقرر أن يلعب مع مانشستر سيتي سيتواجد خلال أسبوعين في إنجلترا من أجل بدء التدريبات الجماعية مع الفريق، وذلك قبل تسجيله رسمياً في أول أيام سوق الانتقالات الشتوية كلاعب معار بالقميص الأزرق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى