مدير مكتب حقوق الإنسان بشبوة يتفقد سجن عتق المركزي

> قام الأخ علي باعوضة مدير مكتب حقوق الإنسان في محافظة شبوة بزيارة تفقدية للسجن المركزي في عتق صباح أمس الأول للاطلاع على أحوال السجن والنزلاء والخدمات المقدمة لهم.
رافق مدير مكتب حقوق الإنسان ممثلون عن نقابة المحامين ومؤسسة (خطوت Steps)، والتقى الجميع نائب مدير السجن المساعد عبدالله سالم صالح، والمساعد ياسر أحمد هديلة مدير مكتب المدير، اللذين تحدثا عن القضايا والخدمات المقدمة والصعوبات واحتياجات السجن.
عقب ذلك قام باعوضة ومرافقوه بزيارة السجناء ومقابلتهم للاطلاع على أحوالهم وقضاياهم المعلقة واحتياجاتهم، وقد قوبلت الزيارة بارتياح واسع من قبل إدارة السجن والنزلاء.
وقد صرح الأخ علي باعوضة مدير مكتب حقوق الإنسان في شبوة بأن هذه الزيارة تحت شعار (معا من أجل ترسيخ حقوق الإنسان)، وتأتي في إطار سعي المكتب إلى تفعيل أنشطة حقوق الإنسان بالمحافظة، وكذا تعزيز جهود منظمات المجتمع المدني في هذا الإطار.
من جانبه قال المحامي صلاح منصور الدياني إن السجناء بحاجة للنظر في قضاياهم المتأخرة، وسنعمل سوية مع الجهات المختصة لتحريك هذه القضايا المختلفة.
شارك في هذه الزيارة إلى جانب المحامي صلاح منصور الدياني والمحامي عبدالسلام هزاع الممثلين لنقابة المحامين بالمحافظة، فريق من مؤسسة خطوات للتنمية المدنية ونادي سفراء السلام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى