وزير الأشغال يشدد على أهمية الإخلاص والأمانة في أداء الواجب الوظيفي

> صنعاء «الأيام» خاص

> أكد وزير الأشغال العامة والطرق المهندس وحي طه أمان على أهمية تظافر الجهود لحل أي مشاكل أو معوقات تواجه عمل الوزارة وتعيق تنفيذ المشاريع .
وقال خلال لقاء موسع أمس الأول الثلاثاء مع كوادر ومهندسي قطاع الطرق بالوزارة: “إن الظروف التي يمر بها الوطن تتطلب تظافر جهود الجميع في هذه المرحلة للوصول إلى الحلول الناجعة لكل المشاكل والمعوقات”. مؤكداً بأن من أولويات عمل الوزارة هو الوقوف بأمانة وصدق إلى جانب قضايا الموظفين وحقوقهم وبما ينعكس إيجاباً على عمل الوزارة بقطاعاتها المختلفة.
وأشار الوزير أمان إلى أن الوزارة ستعمل بجدية لحل جميع المشاكل بما في ذلك مشكلة المتعاقدين بالتنسيق مع وزارتي الخدمة المدنية والمالية.. مشدداً على أهمية التحلي بالإخلاص والأمانة المهنية في أداء الواجب الوظيفي والارتقاء بمستوى العمل لينعكس على تنفيذ المشاريع ويعزز عملية التنمية ويحقق الإستفادة المثلى منها.
بدوره استعرض وكيل الوزارة لقطاع الطرق المهندس عبدالوهاب الحاكم المشاكل التي يواجهها قطاع الطرق في الجمهورية وذلك في ظل الظروف التي يمر بها الوطن وتستدعي اهتماماً حكومياً يتناسب وحجم المهام التي يقوم بها هذا القطاع الخدمي الهام خصوصاً وأن الطرق تمثل شريان الحياة.
وأشار إلى ضرورة إيلاء كوادر ومهندسي الوزارة اهتماماً يتناسب مع المهام التي يقومون بها وبما يسهم في تحسين المستوى المعيشي للارتقاء بمستوى العمل وتعزيز الأداء والذي سينعكس ايجاباً على تنفيذ المشاريع.
وقد استمع وزير الأشغال العامة والطرق إلى المشاكل والمعوقات التي تعترض عمل القطاع في ظل الأوضاع والتحديات التي يواجهها الوطن ، والحلول الممكنة لتجاوز ذلك خدمة للكادر العامل وضمان لنجاح المشاريع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى