يستهدف 1200 لاعباً رياضياً تواصل البرنامج الثقافي اليومي لمديريات أمانة العاصمة

> صنعاء «الأيام»عاصم النهمي

> تواصلت يوم أمس الأول الثلاثاء يوميات البرنامج الثقافي لمديريات أمانة العاصمة في يومها الرابع والذي يستهدف كل الفرق الرياضية المشاركة في الدوري الكروي الذي ينظمه مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة برعاية كريمة من الأخ وزير الشباب والرياضة رأفت الأكحلي وأمين العاصمة الأخ عبد القادر هلال ، وبمشاركة 80 فريقاً من مختلف مديريات أمانة العاصمة وصنعاء ، وتحت شعار (معاً لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني).
ويشهد البرنامج الذي يستهدف اللاعبين الذين سيشاركون في البطولة الرياضية التي ستنطلق خلال أيام أنشطة ثقافية متنوعة ومحاضرات قيمة عن الأقاليم وعن مكونات الدولة الإتحادية الذي تهدف إلى تطبيق مخرجات الحوار الوطني في بناء الدولة المدنية الحديثة .. وقد شهد يوم أمس الأول الثلاثاء حضور مدير الشئون الاجتماعية والعمل بأمانة العاصمة مجيب الفاتش الذي أعرب عن سعادته بتواجده في مثل هذه الفعاليات التي تستهدف أكثر من 1000 شاب رياضي من جميع أحياء أمانة العاصمة .. مؤكداً أن أمانة العاصمة لن تبخل في دعم أبنائها الشباب ، وتنمية إبداعاتهم وصقلهم بشكل رياضي سليم كي يفيدوا الوطن ، ويخدموه في المحافل الدولية .. معتبراً أن الشباب الرياضيين الذين يقطنون الحواري ، هم أكثر فئة مظلومة وهذا الدوري بمثابة تقديم مواهب كبيرة ، نعمل على إبرازها بشكل كبير أمام الشارع الرياضي.
مختتماً حديثه بالقول:”أشعر بسعادة بالغة ، وأنا أشارك هؤلاء الشباب في هذا البرنامج الثقافي المثمر والمليء بالمعلومات النافعة عن مخرجات الحوار الوطني الذي سوف تساهم في بناء الدولة المدنية الحديثة والتي ينشدها كل يمني وإن إستهداف هؤلاء الشباب يعتبر مكسباً كبيراً لهذه البطولة”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى