التلال يواصل إنتصاراته ويعمق جراح شباب الجيل بفوزه عليه بهدف نظيف

> الحديدة «الأيام الرياضي»علي السقاف

> تغلب نادي التلال العدني على نظيره شباب الجيل وعمق جراحه ، بعد الخسارة الثانية على التوالي وذلك بهدف نظيف في الأسبوع الثالث عشر من عمر الدوري اليمني لكرة القدم ، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الشهيد العلفي في مدينة الحديدة.
بدأت المباراة بوتيرة عالية في وسط الملعب بغية جس النبض بين الفريقين حيث تسيد التلال المنتشي من فوزه الاخير على نادي اليرموك على مجريات الشوط الاول واستحوذ على الكرة نسبياً مقارنةً بشباب الجيل الذين حاولوا لملمة صفوفهم واستعادة ثقتهم بعد الخسارة الماضية من شعب حضرموت بالأربعة ، حيث استبعد مدرب الجيل أربعة لاعبين أساسيين ، من الذين خاضوا المباراة السابقة لأنه يراهم من وجهة نظره سبب الخسارة من الشعب الحضرمي .. ولكن لاعبي التلال كانوا لهم بالمرصاد وعمقوا جراحهم بخسارة متتالية وسط الارض والجمهور حيث لم يتأثر التلال كثيراً بغياب لاعبيه الثلاثة ، الذين تعرضوا لحادث ، وهم في طريقهم للحديدة لأجل خوض المباراة .. أحمد الراعي كان كثيراً ما يصرخ ويهتف للاعبيه بتعليمات متواصلة يحثهم على التمركز الجيد ، والتعامل مع الكرة بشكل صحيح.. حيث استطاع التلال الوصول لمرمى وليد حكمي حارس شباب الجيل في أكثر من مناسبة عن طريق المحترف شعيب واللاعب بول ولكنها كانت تنتهي دون خطورة عالية..وانتظر التلال حتى الدقيقة 14 ليسجل هدف المباراة عن طريق المحترف الافريقي (بول) من عكسية جميلة سددها بثقه في مرمى شباب الجيل وسط فرحة تلالية غامرة .. بعدها حاول شباب الجيل الضغط على ملعب التلال عن طريق خالد بلعيد والمحترف عباس وصالح يماني ، ولكن المحاولات كانت غير مركزة غالباً وضائعة.

بدأ الشوط الثاني وكانت أعين أحمد هواش المدرب الجيلاوي على خطف التعادل والعودة للمباراة ، فكثف لاعبوه هجماتهم على مرمى التلال ، ولكن فدعق ورمزي وحقاني تصدوا لكثير من الكرات الجيلاوية .. واستحوذ الجيل على الكرة في أغلب فترات الشوط الثاني بغية تسجيل هدف التعديل ولكن دون جدوى ، وبالمقابل اعتمد لاعبو التلال على الكرات المرتدة التي كان يقودها تيتو وبول في وسط الملعب حيث كان أخطرها الكرة التي أضاعها شعيب بانفراده مع الحارس ، ولكنه صوبها في أقدام الحارس مضيعاً فرصة مضاعفة النتيجة للتلال كما أضاع شباب الجيل بعض الفرص التي أتيحت لهم مع نهاية الشوط الثاني حيث لم يحسنوا التعامل معها وذلك لشعورهم بالتوتر كلما مضى الوقت فكانت تمريراتهم غير متقنة في أحيان كثيرة.. حتى التغييرات التي أجراها مدرب فريق الجيل ، لم تفلح كثيراً في تغيير النتيجة.. أما الراعي فكانت تغييراته واضحة حيث كان يريد المحافظة على التقدم فكان يزج بمدافعين لسد الثغرات الناقصة في الملعب.
وبهذا الهدف الذي كان يساوي (النقاط الثلاث) رفع التلال رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً بانتظار مباراة أهلي صنعاء مع جاره اليرموك اليوم السبت.. بينما تجمد رصيد شباب الجيل عند 14 نقطة في المركز الحادي عشر.
* أدار المباراة الحكم محمد علي زكريا وساعده على الخطوط عبدالله البجيري وفايز سهيل، وهيثم الوليدي رابعاً، وراقبها من الاتحاد فهد أمين.
*حضر المباراة أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم ونائبه حسن باشنفر، كما حضر المباراة عارف يريمي رئيس نادي التلال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى