زكي عبد الرقيب رئيسا لنادي وحدة عدن

> عدن «الأيام» خاص

> عقدت الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي وحدة عدن عصر أمس السبت إجتماعاً رسمياً هو الأول لها وذلك لتوزيع المهام بين أعضائها ، بحسب ما نص عليه قرار مكتب الشباب والرياضة الذي صدر في أواخر أكتوبر الماضي ونص على تشكيل الهيئة الإدارية الجديدة للنادي من عدد من الأعضاء وقد حضر الإجتماع (8) من أعضاء الإدارة .. فيما غاب عضو واحد فقط .. وقد صوت المجتمعون على إختيارالإخوة التالية أسماؤهم : زكي عبد الرقيب (رئيساً للنادي) ، نبيل سلام حيدر (نائباً للرئيس) ، محي الدين الشوتري (أميناً عاماً) ، فتاح عبد المجيد (مديراً للنشاط ) ، ناصر محمد عبد الله (مسئولاً للإعلام والعلاقات العامة) ، أحمد حسن عوض (مسئولاً مالياً) ، عبد الله صالح حمود (مسئولاً ثقافياً) ، معاذ جمال طالب (مسئولاً للإستثمار) ووضاح صالح ناصر (مسئولاً كشفياً).
وفي ختام الإجتماع شدد الحاضرون على المضي قدماً نحو تحسين وضعية النادي ولا سيما فريق كرة القدم (الواجهة الرئيسية للنادي) ، وبذل كافة الجهود من جميع الأعضاء من أجل إظهاره بصورة مشرفة خلال مرحلة الإياب .. مؤكدين على ضرورة العمل يداً واحدة من أجل إنتشال النادي الكبير والعريق.
الجدير بالذكر أن الهيئة الإدارية الجديدة لنادي وحدة عدن قامت بالتعاقد مؤخراً مع المدرب القدير الكابتن محمود عبيد لقيادة الفريق الكروي الأول خلال مرحلة الإياب ومع محترفين نيجيريين و8 لاعبين محليين ، من أجل محو الصورة الباهتة ، التي ظهر بها الفريق خلال مرحلة ذهاب الدوري العام لكرة القدم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى