فريق الصقر يتخطى فريق إتحاد إب بهدف من ضربة جزاء

> إب «الأيام» محمد الورافي

> تخطى فريق صقر تعز مستضيفه فريق إتحاد إب بهدف يتيم سجله لاعبه شعبان النجار من ضربة جزاء ، أحتسبت في الدقيقة 14 من زمن المباراة ، التي أقيمت بينهما عصر يوم أمس السبت على ملعب 22 مايو الدولي بإب في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة من ذهاب دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم.
بدأت المباراة قوية ورائعة حيث تبادل الفريقان الهجمات السريعة ، وخاصة عبر الأطراف ، وفي الدقيقة 14 سجل الصقر الهدف الأول ، من ضربة جزاء ، سددها المهاجم شعبان النجار على يمين حارس مرمى الإتحاد الإبي شكري الداهية وخلال الدقائق الأولى ، حاول مدرب الإتحاد الإبي الكابتن أحمد علي قاسم أن يفرض هيبته عبر اللعب بهجوم قوي ولكن دون جدوى..وفي الدقيقة 17 حاول الإتحاد الرد على الهدف عبر هجمة مرتدة ، لكن دفاع الصقراوية وقف بالمرصاد لتتواصل الهجمات عبر العمق والأطراف في ظل سيطرة متبادلة بينهما ، لكن الصقر إستطاع المحافظة على تقدمه لينتهي الشوط الأول بهدف شعبان النجار.
ودخل الفريقان إلى الشوط الثاني ، حيث تسنى لهما التبادل بالسيطرة على اللعب ولكن الإتحاديين تمكنوا من فرض أسلوب اللعب الهجومي على منطقة مرمى فريق الصقر ففي الدقيقة الثانية أنقذ حارس الصقر كرة خطيرة من حلق المرمى ، لتستمر الهجمات الإتحادية بقوة ، لكن مهاجمي الإتي أضاعوا العديد من الفرص التهديفية.. وهذا الحال لم يستمر حيث انخفضت وتيرة المباراة من الجانبين وإن كان الاتحاد قد حاول جاهداً تفادي الخسارة ولم ينجح لأن كل كراته كانت عالية وتذهب إلى خارج الملعب .. وقد شهدت الدقيقة 81 إحتجاجات من قبل لاعبي الإتحاد بسبب سوء إدارة الحكم للمباراة التي توقفت لثوان معدودة بسبب ذلك ، لكنها استؤنفت بعد ذلك ليستمر الإتي في محاولات تعديل النتيجة ، لكن من دون فائدة ، لأنه ووجه باستبسال دفاعي صقراوي قوي وتصد رائع من حارسهم سعود .. وهكذا خرج الصقر بنقاط المباراة الثلاث الثمينة.
أدار المباراة وليد خلوفة وجولان محمد علي وعلوي الحرازي..بمساعدة الحكم الرابع حبيب النجار.. فيما راقبها إدارياً أحمد العيدروس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى