مجموعة شاهرعبدالحق تكرم لاعبي المنتخب الوطني بأغلى مكافأة

> صنعاء «الأيام» عاصم النهمي

> أقامت مجموعة شاهر عبد الحق للتجارة المحدودة صباح أمس الأربعاء حفلاً تكريمياً للمنتخب الوطني لكرة القدم الذي شارك في خليجي 22 بصورة جيدة.. حصد من خلالها نقطتين للمرة الأولى في تاريخه.
وقد نال 23 لاعباً في المنتخب الوطني 230 ألف دولاراً بواقع عشرة آلاف دولار لكل لاعب ، بينما حصل الجهاز الفني والإداري على 20 ألف دولار فقط .. وهو
مبلغ لم يكن من ضمن المكافأة التي أعلنها الأخ شاهرعبدالحق مسبقاً.
وخلال التكريم دعا وزير الشباب والرياضة رأفت علي الأكحلي القطاع الخاص ورجال الأعمال إلى الاهتمام بالرياضة وتبني الشباب والرياضيين ودعمهم من خلال تبني المسابقات الوطنية وفقاً لآلية محددة ومتفق عليها .. لافتاً إلى أن الوزارة ستعمل على إشراك القطاع الخاص في الرياضة كهدف أساسي خلال الفترة المقبلة.
وقد أشاد الوزير في معرض كلمته بمبادرة رجل الأعمال الأخ شاهرعبدالحق الذي يعتبر الداعم الأكبر في تاريخ الرياضة اليمنية ، وهو ما سيعود بالنفع الكبيرعلى لاعبي المنتخب كما سيسهم أيضاً في رفع معنويات اليمنيين ، وإعادة التفاؤل الكبير الذي ستعكسه الرياضة ونتائجها عليهم .
من جهته ألقى نائب رئيس مجموعة شاهر للتجارة المحدودة الأخ عادل خورشيد كلمة بالنيابة عن رجل الأعمال شاهرعبدالحق ، أشاد فيها بالأداء الرائع الذي قدمه المنتخب في خليجي 22 حيث خيب توقعات الكثير من المحللين الذين كانوا يعتبرون المنتخب اليمني صيداً سهلاً لمنتخبات مجموعته ، مشيراً إلى أن هذا التكريم يأتي مشجعاً للمنتخب الوطني على ما قدمه في البطولة ، حيث جعل اليمنيين يشعرون بالوحدة الوطنية من خلاله.
هذا واعتبر نائب رئيس إتحاد الكرة حسن باشنفر المستوى المتميز الذي قدمه المنتخب في بطولة خليجي22 نتاجاً لتضافر جهود الجميع والجمهور اليمني متمنياً من القطاع الخاص دعم الرياضة ورعاية المنتخبات الوطنية في المستقبل.
وخلال كلمته التي ألقاها نيابة عن زملائه اللاعبين شكر الأخ كابتن المنتخب سالم عوض رجل الأعمال شاهرعبد الحق على حرصه على تكريم المنتخب مؤكداً أن
هذا التكريم سيعطي اللاعبين حافزاً أكبر لتقديم الأفضل خلال المشاركات القادمة.
وفي نهاية الحفل كرم ضيوف الحفل اللاعبين بشيكات سلمت لكل لاعب على حده كما كرم إتحاد الكرة رجل الأعمال شاهرعبد الحق بدرع الاتحاد تقديراً لدوره في دعم الرياضة اليمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى