التكتل الوطني للتصحيح يدين الحادث الإجرامي الذي طال طالبات الخنساء برداع

> صنعاء «الأيام» بشرى العامري

> دان التكتل الوطني للتصحيح في بيان له أمس الأحد العمل الإجرامي الذي طال طالبات مدرسة الخنساء برداع محافظة البيضاء الثلاثاء الماضي، واصفاً الجريمة بالعمل البربري الجبان لتلك العناصر غير الدينية.
وناشد التكتل في بيانه كل فرقاء العمل السياسي ونخبه والرموز الاجتماعية وكل أفراد الشعب اليمني أن يقفوا صفاً واحداً في وجه هذه الفئة الضالة والظلامية والإرهابية، وأن تتناسى كل القوى خلافاتها السياسية وتقف في مواجهة التحديات التي تقوم بها العناصر الإرهابية بحق أبناء الشعب وقواته المسلحة والأمن كل يوم، وكذا بحق الطفولة وبراءتها وحقها في الحياة.. مطالباً المجتمع الدولي بالوقوف مع اليمن في محاربة الإرهاب وتجفيف منابعه.
نص البيان:
“يدين التكتل الوطني للتصحيح أمام هذا العمل الإجرامي الشنيع والمجزرة الرهيبة بحق الطفولة يوم الثلاثاء الموافق 16/12/2014م.
والتكتل بقدر ما يدين ويستنكر هذا العمل البربري الجبان والإرهابي المعبر عن حقد هذه العناصر اللادينية واللاإنسانية، المدان والمستنكر من كل أبناء شعبنا اليمني ومن كل الإنسانية في العالم، فإنه يناشد كل فرقاء العمل السياسي ونخبه والرموز الاجتماعية وكل شعبنا اليمني أن يقفوا صفا واحدا في وجه هذه الفئة الضالة والظلامية والإرهابية، وأن تتناسى كل القوى خلافاتها السياسية وتقف في مواجهة التحديات التي تقوم بها العناصر الإرهابية بحق أبناء شعبنا وقواته المسلحة والأمن كل يوم، وبحق الطفولة وبراءتها وحقها في الحياة.
ويناشد ويهيب التكتل الوطني للتصحيح المجتمع الدولي والمنظمات الدولية المعنية بحقوق الإنسان وحقوق الطفولة الوقوف مع اليمن في محاربة الإرهاب وتجفيف منابعه”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى