«الأيام الرياضي» تستطلع استعدادات نصر عدن لتجمع الثالثة.. نائب الرئيس : مخصص الوزارة والإتحاد لا يغني ولا يسمن من جوع.. القريشي : الإستعداد يمر من بوابة جيدة رغم التأجيلات المستمرة

> إستطلاع / محمد فتحي

> بحماس كبير لخطف بطاقة العودة الى دوري الدرجة الثانية يواصل فريق النصر العدني بقيادة المدرب حميد قريشي هذه الأيام إعداد فريقه الكروي الأول لتجمع أبطال المحافظات المقرر إقامته في محافظة الحديدة..ولنقل صورة واضحة عن طبيعة هذه الإستعدادات والمرحلة التي وصل إليها الفريق من الجاهزية من خلال هذا الاستطلاع وجدنا طموح المنافسة وانكسار اتجاه تجاهل جهات الاختصاص والداعمين لهذا النادي المكافح الذي يصارع العديد من العثرات وانعدام الدعم المادي فماذا تقول الادارة في النادي والجهاز الفني واللاعبين وما هي تطلعاتهم فيما يتعلق بالمنافسة على الصعود وعودة ناديهم إلى دوري الثانية .. لمعرفة ذلك تعالوا نتابع السطور التالية:
الأخ خالد محمد
الأخ خالد محمد

وكانت بداية رحلتنا مع نادي النصر مع نائب رئيس النادي الأخ خالد محمد عبدالله الذي أكد أن النادي يحظى باهتمام كبير من رئيس النادي الأخ عبدالمنعم علي العبد الذي يسعى جاهداً لإيجاد الدعم للفريق لأن النادي يعتمد على المخصص المالي من الوزارة والاتحاد والذي لا يغني ولا يسمن من جوع إضافة إلى أنه يأتي متأخراً جداً ..مشيراً إلى أن الإدارة تقوم بما هو ممكن ، وتسعى إلى تفعيل الأمور التي أمامها وفق المتاح ، لتزيل عقبات كثيرة تتواجد أمام الفريق في ظل المعاناة الدائمة والتي لم تجد سبل الخروج منها منذ أن هبط الفريق قبل عامين.
وأضاف النائب خالد :»نأمل من القيادة الجديدة في إدارة شئون المحافظة أن تفتح صفحة خير للأندية الرياضية بعدن ، وبالتحديد أندية النصر والميناء القادمين على منافسات التأهل إلى دوري الدرجة الثانية.
**مدرب الفريق القريشي:
الكابتن حميد قريشي
الكابتن حميد قريشي

*سياسة الإتحاد فاشلة
الكابتن حميد قريشي ربان القيادة الفنية في الفريق قال:»أولاً أنا موجود في بيتي الثاني (النصر) لأخوض تجربة نجاح جديدة مع هذا النادي الذي قمت بقيادته الى دوري الثانية قبل عدة أعوام لأول مرة في تاريخه ، قبل أن يهبط في العام قبل الماضي ومن بين ثنايا الرغبة والشعور بأن لدى أبناء هذا النادي مكنوناً جيداً تبحث عن مساحة ، فيما يخص مهمتنا ، فهي مرتبطة بشأن ومنظومة عمل يرتبط بها كل الأطراف ذات العلاقة .. وتبدأ بالإدارة التي عليها أن تقف خلفنا وتدعم مشوارنا في تصفيات أبطال المحافظات في الحديدة الذي يضم مجموعة قوية بتواجد فرق تسعى لخطف بطاقات التأهل ، ونحن كمجموعة في الجهاز الفني والإداري ، سنعمل وفق رؤية نضع فيها خبراتنا في مجال التدريب ، ومشوارنا الكروي ، ونأمل أن يكون هناك ممر نستطيع أن نمر من خلاله مع شباب فريقنا ، صوب الحدث بقدرة صنع النتائج التي يرتفع بها شأن النصر بإذن الله على أمل أن نجد الدعم المادي والمعنوي من قبل قيادة المحافظة والداعمين».
وأعرب القريشي عن غضبه الشديد من سياسة الإتحاد الفاشلة التي لا تبين روزمانة ومواعيد مسابقات الكرة حتى أننا وصلنا إلى الشهر الثامن من الإعداد رغم شحة الامكانيات في ظل التأجيل المستمر لانطلاق البطولة رغم الملل الذي يصيب اللاعبين من كثرة التمارين والاعداد دون علم بموعد التصفيات.
**إداري الفريق الطاهري : لا أحد يدعم فريقنا
فؤاد الطاهري
فؤاد الطاهري

ومن جانبه أكد فؤاد الطاهري إداري الفريق الأول في النادي استعدادات فريقه وجاهزيته البدنية والفنية لخوض المنافسة بثقة كبيرة .. مشيراً إلى أن فريقه استفاد كثيراً من المباريات الودية التي خاضها ، وإن كانت في إطار محافظة عدن..مضيفاً أن تدريبات الفريق تواصلت بقيادة حميد قريشي الذي ركز على تدريبات في الاتجاه البدني لرفع اللياقة البدنية، وتهيئة اللاعبين نفسيا وتكتيكيا.. مبيناً أن بعض الداعمين وعدوا بدعم الفريق وإلى الآن لم يستلم النادي أي دعم قد يساعده على انتشال وضعه المالي وأشعر بالأسى على الوضع لأن لاعبينا يمنون النفس بتحسين معيشتهم مشيراً إلى أن النادي يعاني ظروفاً صعبة جدا وإن كان رئيس النادي عبدالمنعم علي العبد يقدم الكثير من الدعم لتحقيق حلم العودة النصراوية.
**قائد الفريق عزيز : نقدر المهمة الملقاة على عاتقنا
قائد الفريق عزيز
قائد الفريق عزيز

ومن جانبه قال قائد الفريق النصراوي الكابتن عزيز يحيى : «تقع على عاتقنا أحلام النصراوية التي سنحققها - بإذن الله - بجهودنا ، فنحن سنقاتل حتى نحقق ما نصبو إليه ، ويجب علينا احترام كل الفرق وعدم الاستهانة بأي فريق خاصة وأن الفرصة متاحة أمام كل الفرق لخطف بطاقتي التأهل إلى مصاف أندية الدرجة الثانية .. وإن إدارة النصر تعمل جاهدة على تذليل جميع الصعوبات التي تواجه اللاعبين ، ونعد الجماهير بأننا سوف نبذل قصارى جهودنا لكي نذهب بالفريق إلى أبعد مكان ممكن وأود هنا أن أعبر عن سعادتي بالروح العالية والمنافسة القوية بين زملائي بالإضافة إلى الالتزام والانضباط .. علماً أن فريقنا يتحلى بثقة عالية بالنفس».
أما عن استعداد الفريق فقد قال : «استعداداتنا جيدة ، وعلى أفضل ما يكون ولدينا الإصرار من أجل تحقيق الانتصارات للحصول على بطاقة التأهل .. وأنا وزملائي في الفريق نقدر المهمة الملقاة على عاتقنا ، وسنكون عند حسن ظن الجهاز الفني بنا والجماهير، وسنلعب بروح الفريق الواحد».
**عبدالله صالح : سنقدم كل إمكانياتنا للنجاح
عبدالله صالح
عبدالله صالح

من جابنه أكد الواعد عبدالله صالح قائلاً:» لدى فريقنا طموحاً كبيراً ورغبة في العودة الى دوري الدرجة الثانية والمنافسة بقوة ، وهذا أهم شيء سنسعى لأجله .. والعمل متواصل في تهيئة الفريق في كل الجوانب ، ولدينا جهاز فني رائع بقيادة الكابتن حميد قريشي الذي له خبرة كبيرة ، ورؤية فنية ممتازة ، وهو غني عن التعريف .. كما أن اللاعبين جاهزون ومتحمسون وعلى درجة عالية من الاستعداد الفني والنفسي ، وكل تركيزنا الآن منصب على تحقيق إنجاز لنادينا ، وهو العودة الى دوري الثانية من جديد».
**اليعقوبي : الملعب هو الرهان
محمد اليعقوبي
محمد اليعقوبي

وتحدث في الأخير الوافد الجديد إلى صفوف الفريق محمد اليعقوبي قائلاً : «سنخوض المنافسات بإصرار كبير على خطف التأهل والعودة الى دوري الدرجة الثانية وهذا ما لمسته منذ أن انضممت إلى الفريق وإن شاء الله قادرون على التأهل رغم قوة فرق تجمعنا الذي يضم فرقاً قوية الى جانب أننا سنخوض المنافسة خارج أرضنا في الحديدة ولكن نحن أيضا نمتلك الطموح ، وسنذهب لنحقق إنجاز العودة من جديد ، ونقدم كل ما لدينا من مجهود وإمكانيات للنجاح ، ولن نكون في نزهة، وسوف يكون الملعب هو الرهان».
واختتم اليعقوبي حديثه قائلاً:»أشكر صحيفتكم «الأيام الرياضي» لإتاحتها لنا هذه الفرصة واهتمامها بقضايا الرياضة في عموم الوطن ، والشكر موصول للجهاز الفني بقيادة الكابتن حميد قريشي ، ونعد الجمهور النصراوي أننا سنكون عند حسن ظنهم بنا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى