مدير نشاط وحدة عدن : لن نفرط بعلي حفيظ ومستعدون للإياب

> عدن«الأيام»محي الدين الشوتري

> قال الكابتن فتاح عبد المجيد مدير النشاط بنادي وحدة عدن الرياضي ، أن ناديه سيظل متمسكاً بلاعبه علي حفيظ ، وذلك وفقاً للضوابط والمعايير المعروفة ، ولن
يفرط فيه أبداً ، تحت أي ظروف أو مسميات .. مشيراً إلى أنه في الوقت الذي يؤكد فيه ناديه على علاقته الجيدة بنادي الهلال ، فإنه يشيد بقرار الاتحاد العام لكرة القدم بإيقاف اللاعب عاماً كاملاً، ومن ثم عودته للعب مع ناديه ، وفي ذلك ما يؤكد ناديه إنتصاره لقضية تربوية من الدرجة الاولى في الإلتزام بالمعايير والضوابط الواجب انتهاجها .. وأنه في الوقت الذي يستعد فيه فريق كرة القدم للمشاركة في رحلة إياب الدوري بحسب إمكانات النادي الشحيحة فإن النادي سيسعى جاهداً من أجل تحسين صورة الفريق خلال الإياب بعد أن تذيل الترتيب في الذهاب.
ومضى فتاح قائلاً:»نحن بذلنا جهوداً كبيرة في الإدارة ، حيث تمكنا من التعاقد مع بعض اللاعبين المحليين ، الذين نتمنى أن يكونوا إضافة حقيقية للفريق خلال رحلة الإياب .. بالإضافة إلى إستقدام محترفين نيجيريين ، سيصلون في منتصف الأسبوع القادم..ونتمنى أن يحقق فريقنا آمال جماهيره العريضة من خلال حصد الانتصارات في رحلة الإياب حتى يتمكن الفريق من البقاء في دوري الأضواء».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى