بحضور وزير الشباب والرياضة.. التلال يتوج بكأسي السوبر ودوري كرة السلة

> توج الفريق السلوي لنادي التلال بطلاً لكأس السوبراليمني لكرة السلة بعد الفوز على نظيره شعب حضرموت بنتيجة ( 44 - 27 ) ، في اللقاء الذي إحتضنته الصالة الرياضية المغلقة بالشيخ عثمان بعدن.
اللقاء شهد أفضلية تلالية في جميع الأشواط ، بينما حاول لاعبو شعب حضرموت الظهور بصورة جيدة تحافظ على سمعة النادي العريق ، لكن في الأخير المباراة إبتسمت للتلال .. كما شهد اللقاء حضوراً مميزاً من قبل الشخصيات الإجتماعية والرياضية يتقدمهم وزير الشباب والرياضة رأفت الأكحلي ووكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة عبد الحميد السعيدي ، ورئيس المكتب الفني لوزارة الشباب والرياضة خالد زوقري ومدير عام مكتب الوزير حسن الفران ، ووكيل محافظة عدن نايف البكري ، ومدير مكتب الشباب والرياضة بعدن د. عزام خليفة ، ورئيس الاتحاد العام لكرة السلة عبد الستار الهمداني ، ورئيس نادي التلال عارف يريمي ، ورئيس الاتحاد العام للسباحة خالد الخليفي ، ومدير مديرية البريقة خالد وهبي عقبة ، وعدد من الشخصيات الرياضية والرياضيين.
ختام اللقاء تم تسليم الميدالية الذهبية
ختام اللقاء تم تسليم الميدالية الذهبية

وفي ختام اللقاء تم تسليم الميدالية الذهبية وكأس السوبر ، وكذا كأس بطولة الدوري لفريق التلال الذي حل وصيفاً في الدوري العام في الموسم الماضي ، لكن بعد إلغاء نادي شباب كمران لنشاط لعبة كرة السلة تم سحب البطولة منه ، وتتويج التلال بها ، كما تم تكريم فريق نادي شعب حضرموت بالميداليات الفضية ، فيما تم تكريم ناشئي الميناء بكأس الفريق الفائز في المباراة التدشينية لبطولة دوري الناشئين ، بالإضافة لتكريم ناشئي الميناء والتلال بكرات ، وزعت لكافة لاعبي الفريقين.
الجدير بالذكر أنه قبل إنطلاق المباراة إلتقى ناشئة الميناء والتلال في مباراة ودية إحتفالاً بإنطلاق دوري الناشئين الذي توقف في العامين الماضيين ، وانتهى اللقاء بفوز ناشئي الميناء بنتيجة ( 26 - 21 ).
**من وحي اللقاء**
وزير الشباب والرياضة يبدا اللقاء برمي كرة البداية
وزير الشباب والرياضة يبدا اللقاء برمي كرة البداية

- وزير الشباب والرياضة واللاعب السابق في كرة السلة الأخ رأفت الأكحلي دشن اللقاء برميه الكرة إيدانا بانطلاقة لقاء السوبر السلوي.
- رابطة نادي التلال كانت نكهة اللقاء ، حيث نالت إعجاب جميع الحاضرين وهذا ليس بجديد على رابطة عميد الجزيرة العربية ، التي يقودها الرائع محمد عوض.
- عودة منافسات دوري كرة السلة للناشئين تبشر بخير لكرة السلة اليمنية ، فتحية لكل من ساهم بعودة دوري هذه الفئة التي تعد هي اللبنة الأساسية في بناء فرق قوية في عالم كرة السلة.
جانب من المباراة
جانب من المباراة

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى