هوامش على دفتر أحوال الأسبوع الخامس عشر لإياب دوري الأولى

> كتب / عوض بامدهف

> تواصلت منافسات الأسبوع الخامس عشر لإياب دوري الدرجة الاولى ففي مستهل الأسبوع غداً الجمعة يلعب الصقر التعزي (26 نقطة) على ملعب بارادم بالمكلا معقل نوارس حضرموت (14 نشقطة) الذي يحل ضيفاً عليها في لقاء الاحتمالات المفتوحة حيث ستجري وقائعه بعد أن تم الاتفاق على عدم التعرض للفرق الكروية التي تحل ضيوفاً على فريق شعب حضرموت.
**لقاء التعويض**
إلى اللواء الاخضر يشد التلال العدني (22 نقطة) الرحال ليحل ضيفاً على الاتحاد الإبي (18 نقطة) وهو الخاسر لقاء الإياب الاول أمام هلال الحديدة ، وفي معقلة الحصين ملعب نصر شاذلي بحقات ، وبرغبة تعويض خسارته في الذهاب 2/1 ومواصلة المنافسة على الصدارة .. أما إتحاد إب فيسعى بدوره للخروج من شرنقة التراجع الكبير واستعادة قوة دفع التنافس على الصدارة مرة أخرى.
**لقاء قمة الأسبوع**
في لقاء قمة الأسبوع الخامس عشر يستضيف هلال عروس البحر الأحمر (19 نقطة) المنتشي بفوزه العريض على التلال في عدن الأسبوع المنصرم .. أهلي صنعاء (27 نقطة) الذي استرد صدارته التي فقدها في ختام مشوار الذهاب، ومن المتوقع أن يحفل هذا اللقاء بالكثير من الندية والحماس بين الفريقين الكبيرين.
**مهمة صعبة**
على أرض ملعب حامد بفيحاء الشيخ عثمان .. تدور وقائع مباراة وحدة عدن متذيل الترتيب (9 نقاط) وضيفة شعب إب (26 نقطة) الذي فقد صدارته مؤقتاً إثر تعادله أمام الشعلة الاسبوع الماضي والعنيد وهو يخوض لقاءه الثاني في عدن يسعى لاستعادة صدارته فيما أبناء الاخضر العدني أمامهم مهمة صعبة ولكنها ليست مستحيلة لإخراج فريقهم العريق والكبير من عنق الزجاجة قبل أن يداهمهم الوقت.
**لقاء الأزرق والأصفر**
في آخر لقاءآت الجمعة يستضيف وحدة صنعاء (19 نقطة) الذي تقدم كثيراً في الفترة الاخيرة وودع المنطقة الخطرة شعلة عدن (18 نقطة) في لقاء مواصلة التقدم للفريقين.
**لقاء الجارين**
في لقاءآت بعد غد السبت يحل العروبة (18 نقطة) ضيفاً على جاره اليرموك (19 نقطة) في لقاء التحفز والانطلاق كل حسب غايته المحددة.
**الخروج من عنق الزجاجة**
في ختام لقاءآت الاسبوع الخامس عشر يستضيف بعد غد السبت شباب الجيل (14 نقطة) فحمان أبين (16 نقطة) في لقاء يغلب عليه طابع السعي الدؤوب للخروج من عنق الزجاجة والمنطقة الخطرة والوقوع تحت تأثير مطاردة شبح الهبوط .. فمن سيفلح في تحقيق ذلك؟.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى