مساعد مدرب شباب شمسان مازن عبد الصمد لـ«الأيام الرياضي»:عشوائية اتحاد الكرة بعدن تفتعل المشاكل بعقوبة فريقنا الظالمة !!

> عدن «الأيام الرياضي» خاص

> أوضح مساعد مدرب شباب شمسان، الكابتن مازن عبد الصمد، أن لجنة المسابقات بفرع اتحاد الكرة بعدن تحاول أن تفتعل المشاكل بقراراتها التعسفية على فريق فئة الشباب في نادينا بطل البطولة الأخيرة لفئة الشباب.
وقال مازن: «نناشد رئيس اتحاد الكرة بعدن م. محمد حيدان للنظر إلى النقطة رقم (6) من قرارات اللجنة بخصوص دوري البراعم والناشئين، والتي أدخلت فريق فئة الشباب بعقوبة ظالمة في قرارات بطولة لا يشارك فيها، ومازالت بطولته لم تقام !!، وإذا قرأتم نص القرار ستجدونه يناقض نفسه، وتظهر فيه نوايا واضحة لمعاقبة فئة الشباب التي لا علاقة لها في البطولة، فقد نص القرار في بدايته (حرمان فريقي البراعم والناشئين في نادي شمسان من اللعب على ملعبهم لخمس مباريات ضمن دوري الفئات العمرية (براعم وناشئين وشباب) ابتداءً من مباريات المربع الذهبي) .. ولم يتبقَ من المربع الذهبي إلا مباراتين، مما يعني أن عقوبة القرار سوف تأتي على فئة الشباب في البطولة القادمة !».
وأضاف مازن: «تحت مبرر فوضى مدير النشاط في النادي، والذي لا يملك بطاقة اتحادية في بطولات الفئات العمرية كانت عشوائية لجنة المسابقات بعدن قد أصدرت قرارًا بإيقاف مدير النشاط لمدة عام لما ارتكبه من فوضى رغم أن هناك من شاركه الفوضى !!، ولكن شجاعة رئيس اللجنة جعلته يستقوي على طموحات فريق فئة الشباب بإشراكهم في عقوبة لا ذنب لهم فيها .. ولكل ظالم نهاية !!».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى