ملاكمو شمسان يغادرون إلى الأردن للمشاركة في بطولة القائد الدولية

> متابعات «الأيام الرياضي» محمد فتحي

> غادرت صباح أمس الثلاثاء بعثة نادي شمسان الرياضي للملاكمة إلى العاصمة الأردنية عمّان للمشاركة في بطولة (القائد) الدولية للملاكمة التي ينظمها نادي البقعة الرياضي سنويًا، بمشاركة أبرز الفرق والمنتخبات الدولية في الملاكمة خلال المدة من 1-29 فبراير القادم.
وجاءت مشاركة نادي شمسان الرياضي من قبل الدولة المنظمة للبطولة نظير المستوى الباهر والنتائج الجيدة التي حققها فريق شمسان في البطولة الأخيرة في الأردن، وتحقيقه المركز الثالث، بالإضافة إلى كونه الزعيم الأوحد لبطولات الجمهورية في اليمن بتربعه على عرش البطولات لأكثر من (25) عامًا دون منافس.
وكان الفريق الشمساني للملاكمة قد بدأ استعداده لهذه البطولة منذ نهاية شهر ديسمبر الفائت تحت قيادة مدربهم الكابتن مأمون محمد منصر على مدتين صباحية ومسائية، معتمدًا على جهوده الذاتية، وحسب إمكانياته المتواضعة، لكنه حرص على المشاركة لتحسين تصنيفه دوليًا، ولمزيد من الاحتكاك مع أفضل لاعبي الملاكمة، وتشريف الوطن بتحقيق إنجاز جديد بعدما تحقق إنجاز المركز الثالث في بطولة العام الماضي.
وكانت بعثة نادي شمسان للملاكمة التي دعمت من شركة العيسائي (أسمنت الوطنية) قد تكونت من (الكابتن يقظان ثابت - رئيس البعثة، مأمون منصر - مدرب الفريق، فهمي حسن- مساعد المدرب، فهد عزيز – حكم)، أما اللاعبون فهم (بدر أحمد يحيى، ورفعت عبده ناصر ومصطفى محمد عبده وصبري نجيب).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى