محافظ لحج يطالب محلي ردفان بموقف إيجابي بشأن الأحداث الأخيرة

> لحج «الأيام» خاص

> طالب محافظ لحج أحمد عبدالله المجيدي قيادات السلطة المحلية في مديريات ردفان الأربع بتحديد موقف يساهم في تجنيب مديرياتهم الفتنة التي يريد الآخرون إشعالها في ردفان ومن ثم تشمل لحج بكامها، خصوصاً وأن تركيبة القطاع العسكري بمديرية الملاح مكونة من أبناء مناطق الصبيحة والحواشب وردفان وقبيلة الظنابر.
واعتبر المحافظ المجيدي في برقية عاجلة رفعها إلى مدراء مديريات ردفان عبر عمليات ديوان محافظة لحج حصلت «الأيام» على نسخة منه وذلك عقب ما شهدته المنطقة خلال الأيام الماضية، اعتبر أن ما يجري في مديرية الملاح وسيشمل مديريات ردفان والمتمثل بتواجد حشود من خارج المناطق المذكورة عمل معيب ومنكر.
برقية عاجلة رفعها إلى مدراء مديريات ردفان
برقية عاجلة رفعها إلى مدراء مديريات ردفان

وتساءل بقوله: “كيف يا عقلاء ردفان الثورة وكافة المكونات السياسية ترضون بأن يأتوا حشود من خارجكم ليعتدوا على أبنائكم وإخوانكم من منتسبي القوات المسلحة القابعين في معسكرهم دون أن يؤذوا أحداً، وكيف ترضون بمهاجمتهم وحصارهم للمواقع العسكرية وهو ما يعد عيباً أسود في وجوهكم تتحملون مسؤوليته أمام الله والتاريخ”.
ولفت إلى أن تلك الأحداث من شأنها التسبب بشرخ كبير بين أوساط أبناء محافظة لحج، الأمر الذي نرفضه ولكن هو ما يريده المعتدون الذين عليهم العلم بأن الأفراد والضباط قد حفروا قبورهم بأيديهم في ثكناتهم العسكرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى