مدير بريد زنجبار بأبين يؤكد مضاعفة العمل لخدمة العملاء والمستفيدين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

> أكد لـ«الأيام» الأخ عوض العبد مدير مكتب بريد مديرية زنجبار، في محافظة أبين، يوم أمس الأول الأحد، أن المسؤولية كبيرة، التي تقع على عاتق المكتب، وموظفيه، لمضاعفة الجهود المبذولة، في ظل مختلف الصعوبات التي تواجه سير عمل مكتب البريد، لا سيما أنه المكتب الوحيد الذي يقوم بتقديم الخدمات للمواطنين، والعملاء، والمستفيدين، بعد تطهير المديرية من عناصر أنصار الشريعة، رغم أن المكتب قد دُمِّر تماماً، لذلك فقد قمنا باستئجار مبنى جديد.
وأضاف العبد قائلاً: “إن خدمة البريد، تقدم بشكل متواصل وسلس للمواطنين، حتى في أحلك الظروف، وذلك لإيمان الموظفين، بحجم المسؤولية الملقاة علی عاتقهم”.
وأكد عوض العبد بأن إدارته وضعت صندوق لشكاوى المواطنين، حيث نقوم بالاطلاع عليها كل أسبوع، لوضع الحلول اللازمة.
وأردف بقوله: “إننا لن نتهاون مع أي موظف، يستقطع من مرتبات ومعاشات المواطنين”، قائلاً: “إن قلوبنا وصدورنا مفتوحة لأي نقد يؤدي إلی تطوير عملنا لما فيه خدمة المجتمع.
ودعا مدير بريد مديرية زنجبار جميع أبناء المديرية، لأن يكونوا جهات رقابية، من أجل تصحيح أي أخطاء، أو مخالفات، مبدياً استعداده بتقبل النقد، والملاحظات التي تهم سير عملنا.
مشيراً في الوقت ذاته، إلی أن في بعض الأوقات، لا توجد أموال كافية بشكل دائم، في مكتب البريد، نظراً لظروف ووضع الدولة، وفي بعض المرات يتأخر وصول تلك المبالغ المالية، مؤكداً أنه فور وصولها، يقوم الموظفون بصرفها مباشرة.
وفي ختام تصريحه، تمنی من الجميع تعاونهم ليتسنی تقديم الخدمة البريدية على أكمل وجه.
شاكراً صحيفة «الأيام» على اهتمامها بقضايا المواطنين، وكل ما يمس حياتهم، متمنياً لها النجاح، والاستمرار في العمل الصحفي الحصيف.
الجدير ذكره، أن الصحيفة، قامت بنشر مناشدات، لعدد من المتقاعدين العسكريين في مديرية زنجبار بمحافظة أبين، يشكون من خلالها، قيام بعض موظفي مكتب بريد المديرية، باستقطاع مبالغ مالية من مرتباتهم، وكذا حصول مخالفات في آلية عمل المكتب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى