منتخب 23 سنة يخسر من آرتشي الكازاخستاني بهدفين

> انطاليا « الأيام» محمد الهتاري

> خسر منتخبنا الوطني تحت 23 سنة لكرة القدم بهدفين دون رد أمام فريق آرتشي الكازاخستاني في ثالث لقاءآته الودية بمعسكره في مدينة انطاليا التركية استعدادا لخوض تصفيات المجموعة الرابعة لكأس آسيا الى جوار منتخبات الامارات وطاجيكستان وسيرلانكا التي تنطلق في 22 مارس القادم.
بدأ الشوط الاول بمحاولة لاعبينا مفاجأة الفريق الكازاخستاني عن طريق مهاجمنا محمد الداحي الذي حاول استغلال سرعته في التوغل بالكرة الى داخل منطقة جزاء الحارس الكازاخستاني أنطون ، إلا أن البنية الجسمانية للاعبي فريق آرتشي حسمت تلك المواجهة لصالحهم.
بعدها تراجع لاعبونا كثيراً الى ملعبهم وسط تقدم لاعبي فريق آرتشي للبحث عن هدف ، إلا أن تماسك خط دفاع منتخبنا حال دون ذلك فيما كانت فرصة فريق آرتشي في د.17 حقيقية بعد أن اعتلت كرة المهاجم بيجالين عارضة حارس مرمانا سالم الهارش .. وقد اعتمد لاعبونا على الهجمات المرتدة التي كادت أن تعلن عن هدف أول في د.23 بعد أن تجاوز المهاجم ياسر الجبر الحارس أنطون ، إلا أن تأخره في تسديد الكرة أعطى الفرصة لمدافعي آرتشي في إبعادها .. وقبل أن يطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الاول تحصل فريق آرتشي على ضربة جزاء سجل منها المحترف المالديفي بولجارو الهدف الاول لفريقه.
وفي الشوط الثاني تغيرت التشكيلة تماماً ، وحاول لاعبونا إدراك التعادل إلا أن كرة عرضية في د.50 فشل مدافعونا في التعامل معها جيداً لتصل للاعب آرتشي سماكوف ، والذي سددها في مرمى الهارش معلناً عن هدف ثان لفريقه..بعدها بحث لاعبونا طوال هذا الشوط عن مرمى فريق آرتشي دون جدوى ساعد في ذلك التنظيم الدفاعي للفريق الكازاخستاني ، لتنتهي المباراة بخسارة منتخبنا بهدفين دون رد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى