النصر السعودي يأمل في مواصلة الإبتعاد في القمة مع عودة الحياة للدوري السعودي

> الرياض « الأيام» رويترز

> يأمل النصر السعودي حامل اللقب في مواصلة الحفاظ على صدارة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم عندما يحل ضيفا على نجران مع استئناف البطولة اليوم الخميس بعد فترة توقف طويلة.
وتوقف الدوري السعودي لفترة طويلة بسبب مشاركة المنتخب الأول في نهائيات كأس آسيا باستراليا والتي انتهت بشكل مخيب بعد خروج الفريق من الدور الأول للبطولة ، بعد تحقيقه لانتصار واحد ، مقابل الخسارة في مباراتين..ولن يجد النصر الذي يملك 34 نقطة أي صعوبة في تجاوز عقبة مضيفه عندما يلتقيان اليوم في مدينة نجران في افتتاح الجولة الرابعة عشرة خاصة بعد أن عزز المتصدر صفوفه بمهاجمين هما الإكوادوري أرماندو ويلا وفابيان إستويانوف القادم من أوروجواي وذلك على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.
وكان أرماندو يلعب العام الماضي في صفوف يونيفرسيداد كاتوليكا على سبيل الإعارة وظهر بشكل رائع بينما يلعب فابيان منذ سنوات في صفوف بينارول .. وسيشكل اللاعبان قوة ضاربة للفريق ، إلى جوار يحيى الشهري والبولندي أدريان ميرجيفسكي ، وابراهيم غالب وأحمد الفريدي والمدافع البحريني محمد حسين.
في المقابل يخوض نجران اللقاء وهو يحتل المركز التاسع برصيد 14 نقطة وسيعول مدربه الجزائري فؤاد بوعلي ، على عودة عبد العزيز حمسل ونواف الصبحي لصفوف الفريق.
* وفي مباراة ثانية ستقام اليوم الخميس سيحل الأهلي ضيفاً على هجر على ستاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالإحساء وكله أمل في الفوز مع تعثر غريمه النصر ، ليتمكن من تقليص الفارق بينهما والذي يبلغ خمس نقاط حالياً وسيدخل الأهلي المباراة مدعوماً بانتصاره الكاسح على هجر في الدور الأول بستة أهداف دون رد.
وسيعتمد السويسري كريستيان جروس مدرب الأهلي على المهاجم السوري عمر السومة ، إضافة لتيسير الجاسم ووليد باخشوين وأسامة هوساوي لقيادة الفريق نحو الفوز..كما سيخوض الأهلي اللقاء بعد أن دعم صفوفه بالثنائي البرازيلي برونو سيزار وأوزفالدو فيليو ، خلال فترة الانتقالات الشتوية.
ويدخل هجر اللقاء وهو يحتل المركز السابع برصيد 17 نقطة بعد أن دعم صفوفه بالبرازيلي جيلديمار ، والمهاجم الكرواتي داريو جريتك.
* وسيحل الشباب صاحب المركز الثالث برصيد 27 نقطة ضيفاً على الخليج المتعثر في مباراة ستقام بمدينة الدمام.
* كما سيستضيف الهلال صاحب المركز الرابع نظيره الشعلة صاحب المركز قبل الأخير غداً الجمعة.
* بينما سيتوجه فريق الإتحاد صاحب المركز الخامس لملاقاة الفتح في الأحساء.
* وسيشهد يوم السبت إقامة مباراة واحدة ، حيث يستضيف فريق الرائد متذيل الترتيب ، نظيره فريق الفيصلي ، صاحب المركز السادس في مدينة بريدة.
* وستشكل مباراة فريقي التعاون والعروبة ، يوم الأحد المقبل ، ختام مباريات الجولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى