اليوم .. منتخب 23 سنة يلعب مباراتين في أنطاليا

> انطاليا «الأيام الرياضي» محمد الهتاري

> يخوض منتخبنا الوطني تحت 23 سنة لكرة القدم اليوم مباراتين في ختام لقاءآته الودية بمعسكره في مدينة أنطاليا التركية إستعداداً لخوض تصفيات المجموعة الرابعة لكأس آسيا إلى جوار منتخبات الإمارات وطاجيكستان وسيرلانكا التي ستنطلق في 22 مارس القادم.
اللقاء الاول سيكون في الساعة الثانية عشرة بتوقيت صنعاء أمام فريق بيوجراد الصربي أحد اندية الدرجة الاولى ، ويحتل المركز السادس في الدوري الصربي ، فيما سيكون اللقاء الودي الثاني ، في السادسة مساء أمام رديف دينامو موسكو الروسي.
ويسعى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة التشيكي ميروسلاف سكوب من خلال ذلك إلى الاستفادة القصوى من مزيد من اللقاءآت الودية التي من شأنها إعطاء ملامح نهائية عن العناصر التي ستستمر ، وستبقى بقائمة المنتخب في مرحلة إعداده الاخيرة ، فيما سيلعب المدرب التشيكي سكوب المباراتين بتشكيلة لاعبين محددة في كل لقاء حيث سيعمد إلى الدفع بهم لخوض مباراة من 90 دقيقة ، وذلك لمعرفة مدى استيعابهم واستفادتهم من مرحلة الاعداد الثانية ، والتي تخللتها 3 مباريات ودية.
هوامش من أنطاليا:
1 - الكاريزما القيادية التي يتمتع بها إداري المنتخب الأخ عبدالرقيب العديني مكنته من خلق جسر تواصل وتفاهم مع اللاعبين لتنشأ مقولة جديدة (وراء كل منتخب ناجح إداري ناجح).
2 - تعود أفراد البعثة إلى أرض الوطن صباح الثلاثاء القادم بعد قضاء أسبوعين في مدينة أنطاليا التركية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى