إفتتاح الدورة التدريبية لمدربي كرة القدم للمستوى (D) بعدن

> عدن «الأيام الرياضي» فضل الجونه

> أفتتحت صباح أمس الأول الخميس بقاعة الاجتماعات باستاد 22 مايو الدولي بعدن الدورة التدريبية لمدربي كرة القدم للمستوى (D ) ، والتي تقام برعاية وإشراف الإتحاد اليمني العام لكرة القدم ، وبتنظيم من فرع اتحاد الكرة بعدن بالتنسيق مع قيادة مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ويشرف عليها المحاضر الآسيوي المدرب الوطني المعروف الكابتن محمود عبيد ، ويشارك في هذه الدورة حوالي 40 مدرباً ، من مختلف أندية محافظة عدن وفرع إتحاد الشرطة ، ومسئولو الأنشطة الرياضية التربوية بالمحافظة.
وفي حفل الافتتاح الذي حضره د.عزام خليفة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ورئيس فرع اتحاد الكرة بالمحافظة ألقى د. عزام خليفة كلمة أشاد فيها بجهود الاتحاد اليمني العام لكرة القدم وفرعه بالمحافظة وحرصهما الكبير على إقامة هذه الدورة ، والتي تعتبر الأولى ، على مستوى الوطن كما حث المشاركين ، على ضرورة الاستفادة من الدورة لتنمية معارفهم ، والاطلاع على كل جديد ، ومفيد في عالم كرة القدم من أجل خدمة الفئات العمرية والأجيال ، وبما يحقق الفائدة العامة للمدرب واللاعب ، وكذلك للرفع من تطوير المستوى الكروي إلى الأفضل بأسس علمية ومدروسة .. كما ثمن كل الجهود والنجاحات التي يحققها فرع اتحاد الكرة بعدن والالتزام ببرنامجه السنوي والعمل على خدمة اللعبة بمحافظة عدن.
وأضاف الدكتور عزام قائلاً:»أنتهز هذه الفرصة لأقدم بإسمي وإسم جميع الرياضيين التهاني والتبريكات للكاتب الصحفي المتميز محمد العولقي بمناسبة فوزه بجائزة أفضل مقال رياضي في خليجي 22 وأعتبر ذلك تكملة للنجاحات التي حققها منتخبنا الوطني في البطولة والظهور بمستوى مشرف».
حفل الافتتاح الذي حضره د.عزام خليفة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ورئيس فرع اتحاد الكرة بالمحافظة
حفل الافتتاح الذي حضره د.عزام خليفة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ورئيس فرع اتحاد الكرة بالمحافظة

كما تحدث الأخ محمد حيدان رئيس فرع اتحاد كرة القدم بعدن قائلاً: «إن الدورة تأتي في إطار خطة نشاط الفرع للعام الجديد 2015م وهي بداية ثمرات عملنا للعام الجديد ، حيث نحرص على تنفيذ عدد من النشاطات بالرغم من الصعوبات التي تواجهنا وشحة الإمكانيات التي تعيق استمرار نشاطنا وطموحاتنا الكبيرة..وهذه الدورة معتمدة من قبل الاتحاد العام لكرة القدم ويشارك فيها أكثر من 40 مشاركاً.. وأشيد هنا بجهود وتعاون قيادة مكتب الشباب والرياضة ممثلا بالدكتور عزام خليفة الذي يبذل جهوداً كبيرة كما يحرص على مساعدتنا كثيراً وله مواقف طيبة يشكر عليها».
من جانبه تحدث محاضر الدورة المدرب الوطني المعروف الكابتن محمود عبيد عن أهمية قيام هذه الدورة والتي تقام لأول مرة على مستوى الوطن شاكراً دعم ورعاية قيادة الاتحاد العام لكرة القدم وحرصه الكبير في إقامة الدورة في محافظة عدن بعد تنسيقه المثمر مع قيادة مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ، والذي تكلل بعقد مثل هذه الدورات المهمة في تطوير مستوى الكرة اليمنية مستقبلاً ، كما حث المشاركين في الدورة على بذل الجهود ، والتركيز على المحاضرات للاستفادة ، واكتساب المعارف ، التي ستساعدهم في بناء جيل كروي متطور وبأسس علمية وفنية.
تجدر الإشارة إلى أن الدورة ستستمر خلال الفترة من 5 – 12فبراير الجاري والذي يشرف عليها المحاضر الآسيوي ، والمدرب الوطني المعروف الكابتن محمود عبيد علي ، الذي بذل جهوداً كبيرة ، وجبارة خلال الفترة الماضية ، تكللت بعقد هذه الدورة في ظل التعاون الكبير الذي أبداه فرع اتحاد الكرة بعدن وخطواته التشجيعية لعقد هذه الدورة غير المسبوقة على مستوى الوطن اليمني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى