غداً .. في إياب دوري البراعم بعدن :الميناء يتربص بشمسان .. والنصر يغازل النهائي من بوابة الروضة

> عدن «الأيام الرياضي» محمد فتحي

> تقام عصر غد الثلاثاء مباريات مرحلة الإياب في نصف نهائي دوري البراعم بعدن لكرة القدم ، بمواجهات أقطاب المربع الذهبي :(شمسان والميناء والروضة والنصر) في البطولة التي ينظمها إتحاد كرة القدم بعدن برعاية مؤسسة أحمد قشاش التجارية ممثلة بالدكتورمحمد قشاش.
وفي المباراة الأولى التي ستجمع فريقي شمسان والميناء على ملعب النصر في دار سعد ، يسعى براعم البرتقالي إلى حسم موقعتهم أمام الغريم الميناوي ، بعد أن إنتهت مباراة الذهاب لمصلحتهم بنتيجة 2-1 على ملعب باوزير في أرض الميناء فيما مباراة الغد تعتبر في أرض شمسان على ملعب النصر ، بعد عقوبة الإتحاد ضد شمسان لاعتماد ملعب النصر ملعبه في دوري البراعم والناشئين.
وفي المباراة الثانية التي تقام على ملعب الفقيد حسين سالم باوزير في المعلا يسعى فريق براعم النصر إلى تعميد تأهله إلى النهائي ، بعدما قطع المشوار بشكل كبير في مباراة الذهاب بفوزه بستة أهداف مقابل هدف لفريق براعم الروضة الذي يسعى إلى تحقيق المستحيل في مباراة الإياب بعد خسارة الذهاب الكبيرة.
الجدير بالذكر أنه بعد غد الأربعاء ستقام مباريات نصف نهائي إياب دوري الناشئين بعدن ، بمباراتين تجمع الأولى فريقي شمسان والجلاء على ملعب النصر في دار سعد ، فيما يلتقي في المباراة الثانية فريقا الروضة والميناء على ملعب الفقيد حسين سالم باوزير في المعلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى