تواصل بطولة النخبة للسنوكر والبلياردو بصنعاء

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص

> لليوم الثاني على التوالي تتواصل منافسات بطولة النخبة للسنوكر والبلياردو التي ينظمها الاتحاد العام للسنوكر والبلياردو خلال الفترة 6- 10 فبراير الجاري..منافسات البطولة تشارك فيها الأندية الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى في بطولة كأس رئيس الجمهورية للسنوكر والبلياردو للعبة 8 كرات و 9 كرات زوجي وفردي ، وكذا أبطال دوري الدرجة الأولى للسنوكر والبلياردو 8 كرات ، وذلك على النحو التالي :
بطولة السنوكر : هيثم الحمادي (الشرطة) ، مفيد الصالحي (شعب صنعاء) ، عماد محمد سيف (شعلة عدن).
بطولة البلياردو : سامي مرغم ومحمد محمد الجمل (شعب صنعاء) ، محمد محمد راجح وعلي الصنديد (الشرطة) ، قاسم علي محب وعبدالله محمد عزي (هلال الحديدة) ، صدام قائد التعكري (أهلي تعز).
الجدير ذكره أن منافسات البلياردو تقام بنظام الدوري الكل مع الكل من دور واحد في سباق الوصول إلى خمسة أشواط من أصل تسعة أشواط يتم إحتساب الفوز بثلاث نقاط وفي حالة التساوي في النقاط لا ينظر إلى فارق الأجيام ، ويتم اللجوء إلى مباراة فاصلة لحسم المراكز المتساوية في عدد النقاط.
فيما تقام منافسات السنوكر بنظام الدوري الكل مع الكل من دور واحد في سباق الوصول إلى ثلاثة أشواط من أصل خمسة .. ويتم إحتساب الفوز بثلاث نقاط ، وفي حالة التساوي في النقاط ، لا ينظر إلى فارق الأجيام ، ولكن يتم اللجوء إلى مباراة فاصلة ، لحسم المراكز المتساوية في عدد النقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى