منتخب ناشئة الدراجات يخوض غدا أول مشاركاته الآسيوية

> تايلاند «الأيام الرياضي» فهمي باحمدان

> يبدأ المنتخب الوطني للدراجات الهوائية يوم غد الثلاثاء أول مشاركاته الآسيوية في تاريخ اللعبة اليمنية ، حين يشترك في منافسات البطولة الآسيوية الـ 35 التي تستضيفها حالياً مملكة تايلاند ، وتحديداً محافظة ناخون راتشاسيما بمشاركة واسعة من مختلف الدول الآسيوية إذ بلغت عددها 41 دولة ، وتستمر حتى الـ 14من الشهر الجاري ، اذ يخوض ناشئونا سباقات البطولة المختلفة منها سباق الفردي العام لمسافة 90 كيلومتراً ، وكذا سباق الفردي ضد الساعة لمسافة 30 كيلو متراً.
وتحضيراً للمشاركة في سباقات يوم غد فقد خاض نجوم منتخبنا أمس الأحد مرانه على فترتين صباحية ومسائية ، تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني الكابتن سامي البحيري.
وفي تصريح خاص أوضح الأخ عبدالفتاح إسماعيل ، الأمين العام للإتحاد اليمني للدراجات رئيس البعثة أن مشاركة المنتخب الأولى في هذه البطولة ، كانت حلماً بالنسبة للإتحاد ، كون هذه المشاركة ستتيح فرصاً كثيرة ، لتطوير اللعبة ، والحصول على دعم الاتحادين الدولي والآسيوي إلى جانب التصنيف الدولي الذي غاب ، لأن إتحادنا لم يكن ضمن المنتخبات المصنفة .. مشيراً إلى أنه سوف يحضر اليوم الإثنين إلى الاجتماع العام للجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي (المؤتمر الآسيوي) الذي سيعقد على هامش البطولة والذي خلاله سيقدم التقرير المقدم من اليمن لهذا الاجتماع والخاص بنشاط اللعبة ومراحل إنشائها وما وصلت إليه حالياً .. متطرقاً إلى الروح المعنوية ، التي يتميز بها نجوم منتخبنا الوطني للناشئين وحرصهم على تشريف اليمن رغم فارق الإمكانيات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى