بهدف عماد منصور الصقر يهزم التين ويحلق عاليا في سماء تركمانستان

> متابعات «الأيام الرياضي»:

> حلق فريق الصقر اليمني عالياً في سماء تركمانستان ، بعد تجاوزه مستضيفه التين أسير التركمانستاني بهدف وحيد ، كان من إمضاء اللاعب المتألق عماد منصور في الشوط الثاني من زمن المباراة التي أقيمت في ستاد أولمبيك ستاديوم بالعاصمة التركمانستانية عشق أباد.
الصقر بهذا الفوز حقق الأهم وتجاوز أول عقبات المباريات التمهيدية ليخوض في يوم 17 القادم ، المباراة التمهيدية الثانية ، ضد فريق الحد البحريني في العاصمة البحرينية المنامة ، وفي حالة تجاوز الصقر فريق الحد سيتأهل لدور المجموعات من بطولة كأس الإتحاد الآسيوي.
الصقر بدأ المباراة بكل من :(سعود السوادي ، محمد فؤاد ، باسم العاقل ، محمد فيصل ، وليد الحبيشي ، شعبان النجار ، ارمياس ، حسين الغازي ، عصام الورافي ، أكرم الورافي «محمد فتحي «، عماد منصور «يوسف الصائدي»).
شوط المباراة الأول شهد سلبية في النتيجة وأداء متوازن من قبل الخصمين في الملعب ، وقد اعتمد لاعبو التين أسير على الكرة الطويلة من أجل الوصول إلى مرمى سعود السوادي لكنهم فشلوا ولم يستطيعوا هز الشباك الصفراء فيما حاول أيضاً الصقراوية هز شباك المستضيف لكنهم عجزوا أيضاً ، وفي النصف الثاني من زمن المباراة نجح صقور اليمن في هز الشباك التينية عبر المتألق عماد منصور في الدقيقة الـ67 وذلك من كرة مرتدة لعبها حسين غازي لعماد منصور الذي انطلق نحو المرمى وسجل الهدف الوحيد في المباراة .
* هذا وتغادر بعثة الصقر العاصمة التركمانستانية عشق أباد متجهة صوب تركيا ثم تعود إلى أرض الوطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى