جوتسه : لا يجوز مقارنتي مع ميسي

> ميونخ «الأيام» وكالات:

> إعتبر ماريو جوتسه لاعب فريق بايرن ميونيخ ، أنه لا يجوز مقارنته مع ليونيل ميسي ، لاعب فريق نادي برشلونة .. مشيرًا إلى أن الدولي الأرجنتيني قد وضع نفسه في مكانة ، من الصعب إن لم يكن المستحيل أن يصل إليها أي لاعب آخر في العالم.
المقارنات بين جوتسه وميسي دائمًا ما كانت موجودة ، ومع تولي بيب جوارديولا تدريب فريق نادي بايرن ميونيخ، توقعت الصحافة أن يقوم الدولي الألماني بنفس الدور ، الذي كان يقوم به النجم ليونيل ميسي مع المدرب الإسباني في برشلونه ، عندما كان يلعب في دور المهاجم الوهمي .. وحول هذا الأمر، يرى جوتسه أن المقارنة لا تتواجد، حيث تحدث إلى صحيفة شبورت بيلد قائلًا : «لقد أثبت ميسي مع برشلونه أنه في مستوى آخر .. ببساطة ، لا يمكنك مقارنتي بميسي لأنه حقق الكثير من الإنجازات والكثير من الأمور التي تجعل من المستحيل تقريبًا ، أن يصل أحد إلى مستواه .. ميسي شيء خاص ولاعب مدهش».
جوتسه صاحب هدف التتويج بكأس العالم مع المنتخب الألماني أمام الأرجنتين ، كان مدربه يواخيم لوف قد كشف للصحافة أنه عندما طالبه بالنزول إلى أرض الملعب ، حثه على أن يُثبت للعالم ، أنه أفضل من ميسي ، وبخصوص هذا الأمر قال : «أنا في الغالب أثق وأصدق كلام لوف ، ولكني أظن أن هذه الكلمات كانت لتحفيزي فقط».
وأتم إبن الـ 22 ربيعاً كلامه بالقول: «سيكون أمراً رائعاً إن تمكن بيب جوارديولا من رفع مستواي إلى نفس مستوى ميسي .. ولكن كما قلت ميسي وصل إلى مكان مرتفع كثيراً ، ربما تقترب في بعض الأحيان ولكن من الصعب المواصلة بنفس المنوال، إن أردت ذلك فمن الواضح أن عليّ العمل بجد لتحسين مستواي وما إلى ذلك».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى