الخوربي : منتخب باكستان ليس سهلا وهدفنا الوصول إلى دور المجموعات

> صنعاء « الأيام» خاص :

>
الكابتن جمال الخوربي
الكابتن جمال الخوربي

أوضح الكابتن جمال الخوربي المدير الإداري للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم والمنتخب الأولمبي أن القرعة أسفرت عن مواجهة منطقية لمنتخبنا مع منتخب باكستان في التصفيات التمهيدية المؤهلة إلى دور المجموعات لتصفيات آسيا ونهائيات كأس العالم 2018 في روسيا ، مبيناً خلال تصريحه أن هدف منتخبنا هو تجاوز المنتخب الباكستاني والذهاب بعيداً في التصفيات.
وأضاف الخوربي قائلاً :»منتخب باكستان منتخب لا يستهان به وعلينا أن نستعد جيداًَ لملاقاته في مباراتي الذهاب والإياب ، وإن شاء الله نقدم مستوى جيداً ونحقق ما نطمح له وهو التأهل».
وعن معسكر المنتنخب الأولمبي الذي أقيم في انطاليا ، أشار الخوربي إلى الفائدة البدنية والفنية ، التي جناها لاعبو المنتخب سواء من خلال رفع الجاهزية البدنية أو الفنية لأن المنتخب خاض خمس مباريات على درجات متفاوتة من القوة ، لافتاً إلى أن الجهاز الفني للمنتخب قد حقق الفائدة المرجوة ، وهو تجريب جميع اللاعبين ، وإتاحة الفرصة أمامهم كاملة من خلال المباريات الودية.
هذا وقد أشار جمال الخوربي في ختام حديثه إلى أن الوقت ضيق أمام المنتخب الأول للإستعداد لمواجهة منتخب باكستان ، التي ستقام بعد شهر من اليوم ، فيما سيخوض المنتخب الأولمبي التصفيات الأولمبية في دولة الإمارات بعد 10 أيام من موعد إياب لقاء المنتخب الأول مع منتخب باكستان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى