يدخل اليوم معسكراً داخلياً في صنعاء .. منتخبنا الوطني يواجه باكستان في قطر

> صنعاء «الأيام» خاص

> أقر الاتحاد العام لكرة القدم إقامة مباراة منتخبنا مع منتخب باكستان المقرره على أرض المنتخب في العاصمة القطرية الدوحة بسبب الحظر الدولي على ملاعبنا ، وسيواجه منتخبنا نظيره الباكستاني في ذهاب الدور التمهيدي يوم 12 مارس القادم ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 ونهائيا آسيا 2019م.
وأوضح أمين عام الاتحاد الدكتور حميد شيباني سعي الاتحاد إلى تجهيز المنتخب بالشكل الأمثل لمواجهة باكستان ، مشيرا إلى أن المنتخب سيخوض معسكراً داخلياً لمدة عشرة أيام إلى أسبوعين ، ومن ثم يخوض بعد ذلك مباراة ودية مع منتخب أثيوبيا يوم 1 مارس في أثيوبيا ، ويعقب ذلك إقامة معسكر خارجي في قطر حتى موعد المباراة والتي ستستضيفها الدوحة يوم 12..لافتاً في سياق حديثه إلى أن الاتحاد يتواصل مع العديد من الاتحادات بهدف تأمين مباريات ودية للمنتخب خلال معسكر قطر .. وناشد شيباني قيادات الدولة التدخل ومساعدة المنتخب حتى لا تتوقف نشاطاته من خلال صرف مخصصاته المتبقية من عام 2014 والتي صرفتها وزارة المالية ، لكن البنك المركزي لم يصرف تلك الشيكات بحجة عدم وجود سيولة ، مؤكدا معاناة الاتحاد وتحمله لتكاليف ومبالغ متأخرة من بينها رواتب الجهاز الفني كاملاً (35 ألف دولار) ، بالإضافة إلى قرب موعد العديد من الاستحقاقات الخارجية .. لافتاً في ختام حديثه أن وزارة الشباب والرياضة تدفع ميزانية لتسيير النشاط الداخلي فقط للاتحاد.
هذا ويدخل لاعبو المنتخب في معسكر داخلي مساء اليوم بالعاصمة صنعاء ، بغية رفع اللياقة البدنية والحفاظ على الجاهزية الفنية ، حيث سيخوض المنتخب خلال المعسكر مباراتين وديتين منتصف الاسبوع القادم مع فريقي الوحدة والأهلي .. وفي ظل تجريب عدد من اللاعبين البارزين في الدوري استعد الجهاز الفني لهذا المعسكر بأربعة لاعبين ينضمون للمرة الأولى ، وهم هداف الدوري ياسر باصهي ، ومهاجم اليرموك أحمد ضبعان ولاعب فريق شعب حضرموت أسامة العيدروس ومدافع التلال باهرمز.
وفيما يلي أسماء اللاعبين الـ33 الذين تم إستدعاؤهم للمعسكر: مروان بسباس ، سالم جمال ، ياسر مناجي ، معتز قائد ، عبدالمعين الجرشي ، علاء الدين نعمان ، مدير عبدربه ، محمد فؤاد ، عمار حمصان ، حمادة الزبيري ، فيصل باهرمز ، محمد بقشان ، محمد السروري ، علوي فدعق ، محمد الغمري ، أسامة عنبر ، علاء الصاصي ، بشير المنفي ، أحمد الحيفي ، أحمد علوس ، عبدالواسع المطري ، خالد عبد الإله سعيد ، ياسر الجبر ، علي حفيظ ، وليد الحبيشي ، صدام الشريف ، عبدالرحمن ياسين ، أحمد السروري ، محمد الداحي ، عماد منصور ، ياسر باصهي ، أحمد ضبعان ، أسامه العيدروس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى