اليوم .. انطلاق بطولة أندية أمانة العاصمة للمصارعة

> صنعاء «الأيام الرياضي» عاصم النهمي

> تنطلق اليوم الأربعاء على صالة المركز الوطني للمصارعة بطولة أندية أمانة العاصمة للمصارعة بفئتيها الحرة والرومانية من أجل اختيار من يمثل الأمانة في بطولة الجمهورية السابعة للناشئين، والتي ستقام في الثالث من مارس المقبل بمحافظة الحديدة، وبمشاركة كافة أندية الأمانة الممارسة للعبة.
وأكد رئيس فرع اتحاد المصارعة في أمانة العاصمة يحيى شيبان أن الأندية المشاركة في البطولة ستنافس على مقعد واحد في كل فئة ستؤهلها للمشاركة في نهائيات البطولة .. مشيرًا إلى أن البطولة ستستمر يومين، وستشهد منافسة قوية بين الأندية خصوصًا وأن فرق أمانة العاصمة هي دائمًا ما تنافس وتحصد ألقاب الجمهورية كشعب صنعاء ومايو والشرطة والوحدة وغيرها.
وأشار شيبان إلى أن ضعف المخصصات المالية الخاصة بالفروع بالإضافة إلى صعوبة الحصول عليها هو من يعيقها من إقامة الأنشطة والبطولات والدورات بشكل مستمر .. متمنيًا من الجهات المعنية إعادة النظر بها وتوجيهها بما يساهم في تطوير الرياضة في اليمن بشكل عام.
وتمنى أن يتحلى جميع اللاعبين الذين سيشاركون في هذه البطولة بالروح الرياضية .. شاكرًا في نهاية حديثه رئيس الاتحاد العام للمصارعة عبد الله المغربي على جهوده الكبيرة في تطوير اللعبة، ومساهمته في إقامة هذه البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى