بطولة ألمانيا: بايرن ميونيخ يقترب من لقبه الثالث

> برلين «الأيام» وكالات

> إقترب بايرن ميونيخ من معانقة لقبه الثالث على التوالي بعد تحقيقه فوزاً لم يكن بالسهل على مضيفه هانوفر بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب أتش دي آي آرينا ، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم.
جاء الإنتصار بأقدام تشابي ألونسو في الدقيقة 28 وتوماس مولر (هدفين) في الدقائق 61 من نقطة الجزاء و72 ، كان مهماً في طريق المنافسة على لقب البوندسليجا ، حيث ارتفع الفارق بين البافاري ووصيفه فولفسبورج إلى 11 نقطة ليتربع على صدارة الترتيب برصيد 61 نقطة ، فيما تجمد رصيد هانوفر عند النقطة 27.
* وفي لقاء آخر سقط فولفسبورغ وصيف الدوري ، على ملعب اوغسبورغ بهدف نظيف سجله دومينيك كوهر في الدقيقة 63 من متابعة لضربة الجزاء التي نفذها توبياس فيرنر وتصدى لها الحارس ديجو بيناليو ، ضمن منافسات الدوري الألماني لكرة القدم..وحصد اوغسبورغ ثلاث نقاط غالية رفعت رصيده إلى 38 نقطة في المركز الخامس ، أما فولفسبورغ فبقي في المركز الثاني.
* وقاد لاعب الوسط الشاب ماكس مير فريقه شالكه للفوز على ضيفه هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف..ورفع شالكه رصيده إلى 38 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع وينعش آماله الآوروبية، وتجمد رصيد هوفنهايم عند 33 نقطة في المركز السابع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى