إفتتاح البطولة التنشيطية المفتوحة الخامسة للبولينج بعدن

> عدن «الأيام الرياضي» خاص

> أفتتحت مساء أمس بصالة مجمع (عدن مول) للبولينج بعدن البطولة التنشيطية المفتوحة الخامسة للبولينج بعدن ، والتي تستمر ثلاثة أيام، بمشاركة 57 شاباً و17 فتاة ، والتي ينظمها إتحاد الرياضة للجميع بتعز ، بدعم من الشركة المتحدة للصناعات (غمدان) ، ممثلة بنائب المدير عبد الفتاح الأسودي.
حضر حفل الإفتتاح ومنافسات اليوم الأول الإخوة محمد أمين الأمين العام لاتحاد الرياضة للجميع بتعز، وعلي قائد عقلان رئيس الاتحاد في عدن ومعتز الشيباني مدير فرع الشركة بعدن ، وهاني عبد الباقي أحمد مشرف الترويج في الشركة ، والمشرف على البطولة ، وقاد المنافسات الحكم ماجد أحمد سلام .
وأوضح الأمين العام للفرع محمد أمين غالب أن هذه البطولة تختلف عن البطولات السابقة بسبب تطور أداء اللاعبين ، كما أن الإخوة القائمين على الصالة ساعدونا كثيراً في إختيار أفضل اللاعبين ممن يمارسون اللعبة خلال العام ، ولهذا قمنا بحصر أفضل اللاعبين ولم تعد كما البطولات السابقة والتي كان فيها مشاركة أي لاعب ، حتى إذا لم يكن يجيد اللعبة.
وأضاف الأخ محمد أمين أن الشركة رصدت هذه المرة عدداً من الجوائز النقدية والعينية للفائزين والفائزات كما جرت العادة في كل بطولة لما في ذلك من تشجيع وتحفيز على التنافس بين اللاعبين وتقديم مستوى جيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى