دوري الأبطال : إنشيلوتي يعترف بهبوط مستوى ريال مدريد

> مدريد «الأيام» أ ف ب

> إعتذر الايطالي كارلو إنشيلوتي مدرب ريال مدريد الاسباني عن الأداء السيىء الذي قدمه فريقه أمام شالكه الالماني أمس الأول الثلاثاء في إياب ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، معترفاً في الوقت ذاته بهبوط مستوى الريال في الفترة الاخيرة.
وكان قد دخل ريال مدريد المباراة بأريحية كبيرة بعد فوزه في عقر دار شالكه بهدفين نظيفين ذهابا ، لكنه كان على وشك فقدان اللقب لو تمكن الفريق الالماني من إضافة هدف خامس ، إذ أن خسارة النادي الملكي 3-4 أبقت أفضلية فارق الاهداف لحامل اللقب ، الذي تأهل الى ربع النهائي بصعوبة بالغة .. وقال انشيلوتي :”أعتذر من الجميع لأننا لعبنا بشكل سيىء جداً ، وهذا ليس جيداً لسمعة الفريق”.
وهي الخسارة الخامسة لريال مدريد في 15 مباراة خاضها هذا العام.
كما أنها الخسارة الاولى له في البطولة على ملعبه “سانتياجو برنابيو” بعد 21 مباراة لم يعرف فيها للخسارة طعماً.
واضاف إنشيلوتي : “نستحق صافرات الإستهجان ، ولكنها يجب أن تكون حافزاً لنا للمباريات المقبلة ، فما زلت أثق بهذا الفريق ، لأنني أعرف ماذا يمكن أن يقدم” .. مشيراً إلى أنه “في الوقت الحالي لا يقدم الفريق المستوى المطلوب منه ، ولذلك يجب العمل أكثر ، على جميع الأصعدة ورفع معدل التركيز .. لدينا مشكلات في كل جوانب اللعبة، في الهجوم والدفاع والتصميم والروح القتالية والتركيز”.
وعن مستقبله مع الفريق قال إنشيلوتي :”لا أفكر بالأمر أواصل عملي ويجب أن أقوم به بشكل أفضل وهذا من مهمات المدرب ، لا أعتقد بأن اللاعبين فقدوا الثقة بالمدرب ، فالفريق لا يلعب بشكل جيد ، وهذا أمر غير مفهوم بعد كل الذي حققناه حتى ديسمبر (22 فوزاً على التوالي) ، نفتقد الثقة بأدائنا وبهويتنا، وبات من الصعب علينا أن نلعب كما نريد”.
هذا ويتعين على فريق العاصمة إستعادة توازنه في المباراة المقبلة مع ليفانتي في المرحلة السابعة والعشرين قبل أن يحل ضيفاً على برشلونة في 22 من الشهر الجاري في “كامب نو” ، في أشهر كلاسيكو ، لكرة القدم في العالم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى