الشعلة طرف أول في نهائي دوري الجنوب لنجوم الزمن الجميل

> عدن «الأيام الرياضي» محمد فتحي

> حسمت ضربات الترجيح أمس موقعة (الشعلة والشرطة) في نصف نهائي دوري الجنوب على كأس التحرير والإستقلال الجنوبي ، لنجوم الزمن الجميل للاندية المعروفة قبل الوحدة اليمنية والذي تنظمه جمعية أحرار رياضيي الجنوب ، على ملعب الفقيد حسين سالم باوزير في المعلا ، بعدما أفضى شوطا اللقاء عن تعادلهما بهدف لهدف ، ليحجز الشعلة موقعه في نهائي البطولة الذي سيقام بعد غد الإثنين القادم ، في انتظار الطرف الآخر من مباراة اليوم بين حسان ومنتخب حضرموت.
المباراة إكتست حماساً ورغبة واضحة من الفريقين ، لإكمال المشوار والتواجد في المحطة النهائية والمنازلة على اللقب فظهر لاعبو الفريقين في أفضل صورة وقدموا ما يمكن إعتباره مستوى فوق المتوسط ، عبر خبرة ونجومية لاعبي زمان المتواجدة في تشكيلة الفريقين ، فقد تنوعت الهجمات من قبل كل طرف وحضرت الخطورة على شباك الحارسين محسن المحضار في الشرطة ونصر رزق الله في الشعلة .. ومع يقظة دفاعات الفريقين كانت المحاولات المتعددة للوصول إلى الشباك تتكسر ليمر الوقت على حالة من السجال، حاول فيها كل لون فرض الأفضلية ونيل السيطرة الميدانية إلا أن ذلك لم يكن ليحصل إلا من سكة التناوب بين لاعبي الفريقين من وقت الى آخر.
ومن واقع تلك المحاولات ، وحالة التبادل ، في التراشق بالهجمات ونيل الإستحواذ ، نجح الشرطة عبر النجم الكبير مشتاق محمد سعد في تسجيل أول الأهداف ونيل الأسبقية التي انتهى عليها الشوط الاول.
في الشوط الثاني سعى لاعبو الشعلة بكل ما لديهم من إمكانيات ، في تغيير النتيجة والعودة باللقاء إلى نقطة البداية ، وفي الإتجاه الآخر كاد الشرطة ينهي الأمر ويصعب المهمة برغبة تعزيز النتيجة ، فكان ذلك يظهر في حضور قوي وتصاعد ، في نسق الأداء الهجومي ، حتى آخر اللحظات ، التي استطاع فيها رفاق (الموسيقار علي موسى) في تسجيل التعادل ، عبر المهاجم الشعلاوي ، القصير المكير (عبدالحكيم الدهبلي) الذي فرض على الفريقين الإحتكام لضربات الترجيح ، التي إبتسمت للشعلة بحضور مميز لحارسه نصر رزق الله.
أدار اللقاء الدولي خلف اللبني وساعده أنور صدقة ،وراقبه الأستاذ القدير سيف محمد غالب.
- يلتقي عصر اليوم فريقا قدامى حسان وحضرموت لتسمية الطرف الثاني في نهائي البطولة أمام فريق قدامى الشعلة بعد غد الاثنين.
- تقام عصر غد الأحد مباراة كروية حبية تجمع نجوم الزمن الجميل في فريقي شمسان والتلال على ملعب الفقيد حسين سالم باوزير في المعلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى