بطولة إسبانيا: برشلونه يبتعد وميسي ينتزع صدارة الهدافين من رونالدو

> مدريد «الأيام» أ ف

> *أكد الارجنتيني ليونيل ميسي صدارة فريقه برشلونة للدوري الاسباني في كرة القدم بتسجيله هدفي الفوز على مضيفه إيبار 2-صفر أمام أقل من 6 آلاف متفرج يوم أمس السبت في المرحلة السابعة والعشرين..وقد
سجل ميسي هدفيه في الدقيقتين 31 من ركلة جزاء و55 .. ورفع برشلونه رصيده الى 65 نقطة موسعاً الفارق مع ريال مدريد الثاني إلى 4 نقاط مؤقتاً ، بانتظار إستضافة فريق العاصمة لليفانتي اليوم.
وانتزع ميسي صدارة ترتيب الهدافين من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ، ورفع رصيده إلى 32 هدفاً بعد أن كان قد عادله في المرحلة الماضية بهاتريك في مرمى رايو فايكانو.
وانتظر برشلونه حتى الدقيقة 30 لبناء اول هجمة خطيرة على المرمى حيث مرر نيمار كرة من الجهة اليسرى ، إلى سواريز ، الذي حضرها لميسي فاخترق المنطقة وسددها باتجاه المرمى لكنها لمست يد المدافع بورخا إيكيزا فاحتسب الحكم ركلة جزاء إفتتح منها الارجنتيني التسجيل واضعاً الكرة على يسار الحارس خايمي خيمينيز (31) .. وسدد خافيير لارا كرة قوية قريبة من القائم الأيمن لمرمى الحارس التشيلي كلاوديو براوفو في إحدى المحاولات النادرة لإيبار (44).
برشلونة
برشلونة

وكاد برشلونة يخطف هدفاً ثانياً في الوقت الضائع اثر كرة من الجهة اليسرى للبرازيلي رافينيا حضرها لويس سواريز برأسه إلى راكيتيتش فسددها قوية الى يسار المرمى .. وأضاف ميسي الهدف الثاني ، عندما تابع برأسه كرة من ركلة ركنية نفذها راكيتيتش من الجهة اليمنى حاول مدافع إبعادها من على خط المرمى لكنه وضعها في سقف الشبكة على يمين الحارس (55) .. وتحسن أداء لاعبي برشلونه في نصف الساعة الاخير ، بعد أن إطمأنوا إلى النتيجة لكنهم فشلوا في إضافة المزيد من الأهداف.
* وفقد أتلتيكو مدريد حامل اللقب المركز الثالث ، بعد أن واصل نزيف النقاط بسقوطه ، في فخ التعادل السلبي مع مضيفه إسبانيول .. ورفع أتلتيكو رصيده إلى 56 نقطة ، لكنه تراجع الى المركز الرابع.
* وارتقى فالنسيا بدوره إلى المركز الثالث متفوقاً على أتلتيكو بفارق نقطة ، بعد أن كان إفتتح المرحلة أمس الأول بفوز على ديبورتيفو لا كورونيا 2-صفر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى