رسميا .. سيميوني يجدد عقده مع أتلتيكو مدريد

> مدريد «الأيام»وكالات

> أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أمس الثلاثاء عن تجديد عقد المدير الفني للفريق الأرجنتيني دييغو سيميوني ثلاثة مواسم إضافية حتى 30 يونيو العام 2020.. ومن المقرر أن يشارك سيميوني في مؤتمر صحفي الثلاثاء القادم بملعب (فيسنتي كالديرون) يكشف فيه تفاصيل اتفاق تمديد عقده مع أتلتيكو.
وكان سيميوني يرتبط بعقد مع (الروخي بلانكوس) حتى العام 2017 علما بأن المدرب الملقب بـ(تشولو) تولى تدريب الفريق في ديسمبر العام 2011.
وتولى سيميوني المهمة خلفا لغريغوريو مانزانو الذي أقيل لسوء النتائج بعد يومين فقط من خروجه من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم على يد الباسيتي الذي كان يلعب في دوري الدرجة الثانية آنذاك.
ومنذ ذلك الحين حقق سيميوني طفرة في أداء ونتائج الفريق، حيث قاد الفريق للفوز بدوري أوروبا والدوري المحلي والكأس وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي، ووصل لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حيث خرج على يد ريال مدريد في الوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق.
وتعد هذه المرة الثانية التي يتم فيها تجديد تعاقد سيميوني مع أتلتيكو، حيث سبق للجانبين أن اتخذا هذه الخطوة في العام 2013 عندما تم تمديده حتى 30 يونيو من العام 2017.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى