الحوثيون يتوعدون نجل دويد القريب من صالح المتهم بالتحرش

> صنعاء «الأيام» خاص

> تتوسع حدة الخلاف بين أطراف الانقلابيين (مليشيات الحوثي والمخلوع صالح) يوما بعد يوم لتتصاعد من القواعد الدنيا إلى قيادات وكوادر الطرفين، فقد عادت إلى الواجهة والتصعيد قضية وحدة الإرياني ذات التوجه الحوثي من خلال تنظيم وقفة احتجاجية تضامنية قام بها مواطنون اليوم الثلاثاء أمام مقر المجلس السياسي للمليشيات الانقلابية بصنعاء للتضامن معها على خلفية التحرش الجنسي بها من قبل نجل أحد المقربين من الرئيس المخلوع صالح في أحد شوارع صنعاء قبل أعوام.
وطالبت الوقفة الاحتجاجية رئيس مجلس حكم المليشيات صالح الصماد بملاحقة واعتقال أحد أفراد عائلة صالح بتهمة التحرش والاعتداء بالسلاح على امرأة في الشارع العام.
محامي القضية عبدالوهاب الخيل قال لـ«الأيام»: "إن مطالبنا تختصر في ملاحقة نجل نعمان دويد (فارس) المتواجد مع والده حاليًا في القاهرة وتسليمه بعد ارتكابه مايسمى بـ(العيب الأسود) والتحرش بامراة في الشارع العام".
من جهته توعد علي العاصمي وهو مستشار للحوثيين في جهاز الأمن القومي ومحامي وقيادي حوثي بملاحقة أحد أقرباء أسرة الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح واعتقاله وتقديمه للمحاكمة بحسب ما أورده موقع المشهد اليمني.
وحاول بيت دويد ـ حسب للعاصمي ـ التغطية على عيبهم الأسود بتحكيم أهل البنت والالتزام لهم بمعالجتها وإرضائهم.
وقال العاصمي : "إن كل من يحاول أن يخضع جريمة دويد للتجاذبات الحزبية عليه أن يفترض أن المجني عليها هي زوجته وهي غارقة بدمائها وسط شارع عام، لأنها رفضت الاستجابة لتحرش فارس دويد"، مشيرا إلى أن عائلة دويد هربت المتهم إلى القاهرة بعد ارتكاب ما وصفه بجريمة «العيب الأسود».
يذكر أن هذه الواقعة حدثت في 2013 في شارع حدة بصنعاء عندما قام فارس دويد بالتحرش بوحدة الإرياني وإطلاق النار عليها بعض رفضها الانصياع له.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى