بقيمة 371 مليون ريال.. إعادة تأهيل ملعب الشهيد الحبيشي

> عدن «الأيام»الرياضي نجيب المحبوبي

> أجريت الأسبوع الماضي في مبنى وزارة الشاب والرياضة بالعاصمة عدن مراسيم توقيع اتفاقية إعادة تأهيل ملعب الشهيد الحبيشي، أقدم وأعرق ملاعب الجزيرة العربية، وذلك بتمويل حكومي، وكانا طرفا التوقيع كل من الأستاذ خالد صالح، وكيل وزارة الشباب والرياضة وياسر حوشب، ممثل شركة حوشب الهندسية، التي تولت مهمة إعادة تأهيل الملعب، والتي سبق لها أن قامت ببناء ملعب نصر شاذلي التابع لنادي التلال.
بقيمة 371 مليون ريال يمني سيتم إعادة تأهيل الملعب العريق، حيث يتضمن التأهيل تعشيب أرضية الملعب بالعشب الصناعي من الدرجة الأولى، بالإضافة لإعادة تأهيل المدرجات وتركيب الكراسي وتأهيل إنارة الملعب العملاقة، حيث أكدت الشركة المنفذة أن الملعب سيكون جاهزا بعد ستة أشهر.
من جانبه هنأ وزير الشباب والرياضة نايف البكري جميع الرياضيين بالعاصمة عدن على هذا الانتصار الكبير، كون الملعب تعرض لمؤامرات عديدة كانت سبب لوصوله لهذه الحالة، مؤكدا أن تاريخ ملعب الشهيد الحبيشي لا يقل عن تاريخ عدن ورياضة عدن.
حضر مراسيم التوقيع كل من الدكتور عزام خليفة، مدير مكتب الشباب والرياضة وجدان الشعيبي، مدير مكتب وزير الشباب والرياضة ووكيل وزارة الأشغال العامة والطرقات علي عامر ووكيل محافظة عدن غسان الزامكي والعديد من قيادة وزارة الشاب والرياضة ومكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.
الجدير بالذكر إن الملعب سيكون مؤقتا بحوزة نادي التلال، الذي منع من دخول ملعبه في حقات، نظراً لموقعه في منطقة معاشيق المحظورة أمنياً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى