كُرم خلالها عدد من الشخصيات والنجوم في الرياضة الحضرمية.. وحدة عدن يزور حضرموت من أجل مواصلة إعداد فريقه الكروي

> المكلا«الأيام»الرياضي محمد فتحي

> قام نادي وحدة عدن الرياضي رحلة ترفيهية لفريقه الكروي الأول بقيادة المدرب الوطني خالد الزامكي إلى محافظة حضرموت ضمن برنامج النادي الوحداوي لاستمرار نشاط فريقه الكروي.
وخلال زيارة النادي الوحداوي إلى محافظة حضرموت أجرى الفريق الكروي عددا من المباريات الودية، كانت الأولى أمام فريق شعب حضرموت على ملعبه الترابي في المكلا، والتي خسرها الأخضر العدني بالدقائق الأخيرة بعدما كان الفريق الوحداوي متقدما بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليقلب الشعب الحضرمي النتيجة بتعديل النتيجة والتقدم بهدف، مستغلا تغيرات أبرز اللاعبين من أجل إشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين الشباب لتجربتهم في مباريات الرحلة الودية في محافظة حضرموت.
وفي المباراة الودية الثانية ضمن الرحلة الوحداوية التقى الأخضر العدني بفريق سمعون في ملعب الشحر وتمكن الفريق الوحداوي من الفوز بهدفين مقابل هدف سجلهم عقيل العطاس وأحمد اللباكه، فيما هدف سمعون سجله سعد محمد.
وضمن برنامج الرحلة الوحداوية قامت إدارة النادي الأخضر برئاسة وسام معاوية بتكريم عدد من الشخصيات والنجوم في الرياضة الحضرمية، حيث كرمت نادي شعب حضرموت بدرع النادي الوحداوي وتكريم نادي سمعون بدرع النادي وتكريم أسرة الفقيد النجم الكبير طاهر باسعد وتكريم أسرة الفقيد النجم الكبير أيوب جمعة وتكريم أسرة الفقيد الحكم الدولي أحمد الفردي، أول حكم نال الشارة الدولية في الوطن وتكريم الفقيد علي عبيد بامعبد، المدير العام لفرع وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت سابقا وتكريم الإعلامي حسين بازياد، المدير العام لفرع مؤسسة الإذاعة والتلفزيون سابقا، رئيس فرع اتحاد الإعلام الرياضي بحضرموت الساحل.
- تشرفت البعثة الوحداوية بحضور الإعلامي الكبير الأستاذ محمد سعيد سالم كضيف شرف بزيارة النادي الوحداوي إلى محافظة حضرموت في خطوة إيجابية استفاد منها الجيل الوحداوي القادم بتواجد النجم السابق في النادي الواحداوي إلى جانب حضور عضو المجلس الاستشاري في النادي الوحداوي الكابتن عادل باحكيم.
- قامت البعثة الوحداوية بزيارة عدد من المعالم والمنتديات الثقافية في حضرموت، أبرزها منتدى الشاعر الكبير حسين أبوبكر المحضار ومنتدى الخيصة الثقافي.
- نسقت الإدارة الوحداوية لزيارة قادمة إلى حضرموت عقب عيد الأضحى المبارك لمواجهة عدد من الأندية الحضرمية على ملعب بارادم الذي يقترب من الجهازية بتعشيبه اصطناعياً لاستضافة المباريات في الفترة المقبلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى