وزير الشباب والرياضة يدعم اللاعب الموزعي جراء الحريق الذي لحق بمنزله

> ابين «الأيام» سالم حيدرة صالح

> بتكليف من قبل معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نائف البكري قام صباح أمس الأول الخميس الكابتن أحمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ابين بزيارة الى منزل الكابتن سالم الموزعي نجم حسان وفريق الهلال بمنطقة الكود بأبين والذي تعرض منزله لحريق جراء تماس كهربائي، والتهمت النيران المنزل والاثاث وألحقت أضرارا كبيرة بالمنزل.
حيث قدم معالي وزير الشباب والرياضة نائف البكري مبلغ مائتين وخمسين ألف ريال كمساعدة للكابتن الموزعي سلمها الكابتن الراعي.
«الأيام» رافقت مدير مكتب الشباب والرياضة ورصدت بالصورة والكلمة حجم الكارثة التي لحقت بمنزل الكابتن سالم الموزعي الكائن بمدينة الكود بأبين والتي التهمته النيران وألحقت به أضرارا كبيرة، وأصبح الموزعي بلا مأوى..
واكد الكابتن احمد الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين وقوف المكتب مع النجوم والمبدعين الذين يخدمون الرياضة وسنكون الى جانب كل النجوم في أي محنة يتعرضون لها وفقا والإمكانيات الموجودة لدينا”.
وأضاف: “نتمنى من الجميع مساعدة الكابتن الموزعي جراء ما لحق بمنزله من كارثة بسبب النيران التي أتت على كل شيء في المنزل، نظير ما قدمه للكرة اليمنية وهذا اقل واجب يجب تقديمه لهؤلاء النجوم”.. شاكرا تفاعل وزير الشباب والرياضة في تقديمه المبلغ المالي المتواضع للاعب الموزعي.
من جانبه قال الكابتن سالم الموزعي نجم حسان وفريق الهلال لـ «الأيام»: “تعرض منزلي لحريق والحقت أضرارا كبيرة بالمنزل وأصبحت بلا مأوى أنا وأسرتي ولله الحمد لم يلحق باسرتي اي أذى وأتمنى أن يتم مساعدتي في ترميم المنزل وشراء الآثاث”.
 منزل الكابتن سالم الموزعي بعد الحريق
منزل الكابتن سالم الموزعي بعد الحريق

وناشد الموزعي عبر «الأيام» محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ورئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ احمد العيسي أن يمدا يد العون والمساعدة جراء ما لحق بمنزله من ضرر الذي شبت فيه النيران والتهمت كل شيء.. شاكرا اللفتة الكريمة من قبل وزير الشباب والرياضة في تقديمه مبلغ مائتين وخمسين الف ريال عبر الكابتن الراعي.
وقال الموزعي: “الاضرار التي لحقت بالمنزل تقدر بالملايين”، شاكرا صحيفة «الأيام» المنبر الحر على وقوفها مع مالحق به ونقل مناشدته إلى المسؤولين.. متمنيا لها التقدم والازدهار في بلاط صاحبة الجلالة.
رافقهم خلال النزول الأستاذ وديع ناشر مدير إدارة الانشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بأبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى