الانتقالي يُشيد بانتصارات المقاومة الجنوبية في المخا

> عدن «الأيام» خاص

> أشاد اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالانتصارات التي حققتها المقاومة الجنوبية في معارك الساحل الغربي التي توجت بتحرير معسكر خالد بن الوليد أحد أهم وأبرز المعاقل العسكرية لمليشيا المخلوع صالح والحوثيين.
وقال رئيس المجلس الانتقالي في تصريح لوسائل الإعلام أمس الأول الخميس: “إن هذا النصر المهم لم يكن ليتحقق لولا روح البسالة والإقدام التي تحلى بها رجال المقاومة الجنوبية المسنودون بدعم قوات التحالف العربي”.
وأكد الزبيدي أن “هذا النصر يضاف إلى سلسلة انتصارات مهمة ومتلاحقة حققتها المقاومة الجنوبية وفي مقدمتها أخوتنا البواسل من أبناء الصبيحة ممن خاضوا ببسالة معركة الحرية والكرامة، وقدموا صورة بالغة الدلالة عن عظمة الإخلاص للوطن والانتماء للأرض والاستعداد للتضحية بالغالي والنفيس في سبيل عزته وشموخه”.
وحيا اللواء الزبيدي تضحيات الشهداء الأبطال الذين سقطوا في هذه الملحمة البطولية، سائلا المولى أن يتغمدهم جميعا بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يمن بالشفاء العاجل على جميع الجرحى الأبطال.. مؤكدا أن روح التضحية والإقدام التي تحلوا بها كانت هي سبب هذا الانتصار وما سبقه وما سيليه من انتصارات حتى تحقيق النصر الناجز بإسقاط المشروع التوسعي الفارسي المدعوم من ايران، عبر أذرعه وعملائه في اليمن ممثلين بجماعة الحوثي والمخلوع صالح.
وختم الزبيدي تصريحه بالتعبير عن مشاعر التقدير والعرفان للمواقف الأخوية والبطولية الداعمة للأشقاء في دول التحالف العربي التي كانت السند القوي والحليف الصادق في هذه المعركة وصولا إلى هذا النصر وغيره من الانتصارات التي سيخلدها التاريخ في أنصع صفحاته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى