منتقدا تحريف حديثه الذي قصد به وصاية الفسدة على عدن.. المحافظ المفلحي لــ«الأيام»: دور الإمارات لا يحتاج شهادتي فقد لمسه المواطن على أرض الواقع

> عدن «الأيام» خاص

> صرح لـ«الأيام» أمس مستشار رئيس الجمهورية ومحافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، موضحا عن حديثه إلى الاجتماع الأول بأعضاء المكتب التنفيذي لمحافظة عدن الذي عقد الخميس وحضره رئيس الوزراء د. أحمد عبيد بن دغر، مشيرا إلى أن البعض عمد إلى تحريفه.
وقال المفلحي في تصريحه الخاص لـ«الأيام»: “للأسف قام البعض بتزوير وتحريف خطابي المسجل بالفيديو والصوت، وقاموا بتحريفه لإظهار محافظ عدن مهاجماً للدور النبيل الذي تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة الذين دفعوا جميعا بالغالي والنفيس لأجلنا”.
وأضاف: “إن الدور الذي قامت به دولة الإمارات لا يحتاج مني إلى شهادة، فلقد لمسه المواطن البسيط على أرض الواقع، وأن هذه الزوبعة هي نتيجة حديثي الصريح والشفاف ضد الفساد والمفسدين، وحجم الأموال التي أهدرت ونهبت والتي كانت سترتقي بمستوى المواطن إذا ما وظفت التوظيف الصحيح”.
وقال أيضا: “إن حديثي عن الوصاية كان واضحاً بقصد وصاية الفسدة على مدينتنا الباسلة عدن والتي ضحى ودافع عنها أبناؤها باستماتة وشجاعة منقطعة النظير بشهادة أشقائنا وأصدقائنا.. وكانت دماء هؤلاء الشهداء الأبطال لأجل التحرر من الغزاة المستبدين وبطارقة الفيد ولصنع مستقبل آمن وزاهر لمدينتهم في ظل دولة سلطة النظام والقانون والحياة المدنية والحضارية التي كانوا ينشدونها”.
واختتم المفلحي تصريحه بالقول: “في نهاية حديثي أتقدم بالشكر والعرفان للمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقتين وبقية دول التحالف العربي على كل ما قدموه ويقدمونه لنا من دعم في كافة المجالات لمدينتنا الباسلة عدن ثغر جزيرتنا العربية الباسم”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى