خلال لقائه مدراء عموم مديريات المنطقة الوسطى.. محافظ أبين:نمد أيدينا للجميع ونحن على أبواب حملة عسكرية لمواجهة الإرهاب والعبث

> لودر «الأيام» خاص

> التقى أمس السبت محافظ أبين اللواء ابوبكر حسين بمدراء عموم مديريات المنطقة الوسطى والوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية في مديرية لودر بأبين.
وأاستهل اللقاء بكلمة لمدير مكتب الإعلام بالمحافظة ياسر باعزب، الذي أكد أن المحافظ يسعى لانتشال المحافظة من جب المعاناة ومن الواقع المُزري الذي تعيشه جراء الحروب المتعاقبة عليها.
وأضاف: "إن هذا لن يتأتى إلا بتضافر جهود الجميع وتكاتفهم من أجل محافظة آمنة، خالية من آفة الإرهاب والصراعات الداخلية".
فيما ألقى المحافظ كلمة رحب فيها بالحاضرين، وقال: "أتمنى أن تكون مصلحة أبين فوق كل اعتبار، وفوق كل المصالح الذاتية والحسابات الشخصية، ونسعى جميعا لأجل أن نخدم أبين وأهلها والمنطقة الوسطى برمتها".
وأضاف أبو بكر حسين: "إن المنطقة الوسطى قدمت خيرة رجالها وشبابها في سبيل الذود عن الدين والأرض والعرض في حربها ضد المليشيات الإنقلابية، والأحداث التي سبقتها، وأبين ولادة بالرجال والأبطال، وهي مصنع للأفذاذ الذين تزخر بهم كل الميادين والساحات على مستوى اليمن أجمع".
وأكد المحافظ: "نحن هُنا من أجل أن نقول لا للإرهاب، لا للتطرف، لا للقتل، وكل هذا لن يحدث إلا متى ما تعاون الجميع، ووقف الجميع ضد أي أعمال تخريبية وفوضوية".
محافظ أبين اللواء ابوبكر حسين خلال لقائه أمس السبت  بمدراء عموم مديريات المنطقة الوسطى
محافظ أبين اللواء ابوبكر حسين خلال لقائه أمس السبت بمدراء عموم مديريات المنطقة الوسطى

وأردف بكلمته: "هذه يدي أمدها إليكم لمواجهة ما يحدث في المحافظة من تخريب وعبثية لا سيما في المنطقة الوسطى التي شهدت العديد من الأحداث المؤلمة في الآونة الأخيرة بسبب غياب الأمن والأمان".
وختم المحافظ كلمته: "نحنُ على أبواب حملة عسكرية لمواجهة الإرهاب وإرساء دعائم الأمن والأمان، وتثبيت عمل المرافق الحكومية التي تخلفت عن القيام بمهامها منذ العام 2015م".
وحث المحافظ مشايخ القبائل على ضرورة التعاون والاتحاد قائلا: "إن السلطات ستتعاون مع من يتعاون معها في سبيل النهوض بأمن واستقرار المحافظة".
وأشار المحافظ إلى أن عجلة التنمية تحركت ولن تتوقف، وأن الإعمار والتنمية لن يأتيا إلا بتأمين المحافظة والعمل سويا على مكافحة الإرهاب والفساد.
وأُلقيت عدد من الكلمات لمدراء عموم المديريات أكدوا في مجملها وقوفهم الكامل مع المحافظ ومع أي حلول من شأنها أن ترتقي بالمحافظة وتخرجها من بوتقة الإرهاب والفوضى.
وطالبوا المحافظ بالضرب بيد من حديد ومحاسبة كل من بعبث بالمحافظة أكانوا مسئولين أم مواطنين، وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب من أجل أن يعم الخير والمصلحة عموم المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى